Wednesday 17 January 2018

خيارات الأسهم غاب


موظف خيارات الأسهم - المحاسبة المقبولة عموما.
ويمكن القول إن خيارات أسهم الموظفين، التي يشار إليها أيضا بالتعويض القائم على الأسهم، هي أكثر أشكال التعويض عن الحوافز شيوعا. هناك العديد من الأسباب لهذه الشعبية. أولا، تؤكد الشركات على أن منظمات المجتمع المدني تعزز الأداء من خلال منح الموظفين حصة في الأعمال التجارية وبالتالي المواءمة بين حوافز الموظفين والشركات. ثانيا، ينظر موظفو الخدمة المدنية من قبل الموظفين كوسيلة للثروات. وقد أصبح الآلاف من المديرين والعلماء والمحاسبين والمهندسين والمبرمجين، والأمناء المليونيرات مع منظمات المجتمع المدني. وبسبب هذا، ظهرت منظمات المجتمع المدني كأداة لجذب العمال الموهوبين والمغامرين. وثالثا، على الرغم من أن منظمات المجتمع المدني هي شكل من أشكال تعويضات الموظفين، إلا أنها ليست لها آثار مباشرة على التدفق النقدي. رابعا، في إطار المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، قدمت منظمات الخدمة المدنية استحقاقات الموظفين دون الحاجة إلى تسجيل التكاليف. معارضة الشركات لاقتراح فاسب في منتصف التسعينات لاقتطاع تكلفة منظمات المجتمع المدني من الدخل هو شهادة على أهمية هذا العامل.
خصائص خيارات الأسهم الموظف.
إن خيار أسهم الموظفين هو فرصة تعاقدية تمنحها الشركة لموظف يمكن للموظف بموجبها شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر محدد في أو بعد تاريخ محدد في المستقبل. ويوضح الشكل التوضيحي 6-10 خيارا منح للموظف. سعر الممارسة هو السعر الذي يحق للموظف شراء الأسهم. سعر التمرين غالبا ما يتم تعيينه يساوي سعر السهم أود تاريخ المنح. تاريخ الاستحقاق هو أقرب تاريخ يمكن للموظف ممارسة الخيار - يمكن للموظف ممارسة الخيار في أي تاريخ بعد تاريخ الاستحقاق. ولدى معظم منظمات المجتمع المدني فترات استحقاق تتراوح بين سنتين و 10 سنوات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر التمرين، يقال أن الخيار يكون في المال. ومن خارج المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر التمرين.
خيارات الأسهم الموظف تناسب فئتين واسعتين: الحافز وغير المؤهلين. ولا تخضع خيارات الأسهم المحفزة أو التي يفضلها الضرائب للضريبة حتى يتم بيع الأسهم من قبل الموظف. ويجب منح هذه الخيارات بالقيمة السوقية العادلة ويجب أن يحتفظ بالسهم لمدة سنتين من تاريخ المنحة وسنة أخرى من تاريخ ممارسته. وعادة ما يتم فرض ضرائب على الفرق بين سعر الممارسة وسعر البيع كدخل عادي. خيارات الأسهم غير المؤهلين لا تملك المزايا الضريبية للخيارات المؤهلة. یتم منح ھذه الخیارات في بعض الأحیان بخصم من القیمة العادلة في السوق ویتم فرض ضرائب علی الموظفین وقت ممارسة التمارین علی الفرق بین سعر الممارسة والقیمة السوقیة العادلة للسھم. في هذه الحالة، تستفيد الشركة من خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل المعترف به من قبل الموظف.
المحاسبة والإبلاغ عن منظمات المجتمع المدني.
هناك نوعان من القضايا المحاسبية الرئيسية المتعلقة منظمات المجتمع المدني: (1) تخفيف الأرباح لكل.
(إبس) و (2) الاعتراف بتكلفة خيار الأسهم للموظفين كمصروف في.
الدخل الحالي. يناقش هذا القسم كلا القضيتين.
تخفيف ربحية السهم. ويعترف SFAS128 بالتخفيف المحتمل من منظمات المجتمع المدني.
عند حتديد ربحية السهم املخففة. طريقة رد الخزانة تردع.
والألغام مدى التخفيف على أساس كل من سعر ممارسة والمخزون الحالي.
السعر. تعتبر منظمات المجتمع المدني في المال أوراق مالية مخففة وتؤثر على ربحية السهم المخففة. ESOS.
ويعتبر من خارج المال الأوراق المالية المضادة للتخفيف ولا تؤثر على إبس المخفف.
تحديد تكلفة إسو. يتم تحديد تكلفة منظمات المجتمع المدني في وقت المنحة. إن تكلفة إسو هي نتاج القيمة العادلة لكل خيار فردي وعدد الخيارات المتوقع الحصول عليها. يتم تحديد القيمة العادلة ل إسو بتطبيق نموذج تسعير الخيارات (عادة نموذج بلاك سكولز) اعتبارا من تاريخ المنح. ويوضح الشكل 6-11 العوامل المؤثرة على القيمة العادلة للخيار. (ونحن نقدم مناقشة إضافية لتكاليف وفوائد منظمات الخدمة المدنية في التذييل 6B). على الرغم من أننا ال نعطي تفاصيل عن كيفية تحديد قيمة الخيار، فإننا نشير إلى أن العمر المتوقع للخيار يستند إلى تاريخ الممارسة المتوقع، وليس تاريخ االستحقاق. يتم تحديد عدد الخيارات المتوقع الحصول عليها من خالل تعديل عدد الخيارات الممنوحة لدوران الموظفين المتوقع خالل العمر المتوقع للخيار. وكما لوحظ سابقا، يتم تحديد تكلفة إسو مرة واحدة فقط، في وقت المنحة. ال يتم إجراء أي تعديالت على هذه التكلفة، حتى إذا تغيرت القيمة العادلة للتغير في اإليرادات.
على الرغم من أن الخيارات القائمة) في غياب التأثيرات الحافزة (تشكل تكلفة محتملة صافية للمساهمين الحاليين، فإنها ال تفرض التزام تدفق نقدي ثابت على الشركة وال تنطوي على أي تخصيص للموارد بعيدا عن المساهمين. وعلى وجه التحديد، ال تؤثر منظمات المجتمع المدني على إجمالي المطلوبات أو حقوق المساهمين: أي نقل الثروة يحدث فقط بين المساهمين الحاليين والمساهمين المحتملين) الموظفين (. إن تأثير التحليل هو أنه في حين يجب النظر في التخفيض المحتمل في قيمة األسهم الحالية) مثل تحليل حقوق الملكية (، فإنه يمكن تجاهله لتقييم المالءة والسيولة) كما هو الحال في تحليل االئتمان (.
المصدر: جون J. وايلد، تحليل البيانات المالية.
موظف خيارات الأسهم - المحاسبة المقبولة عموما.
أدوات الصفحة.
إدراج روابط.
أدخل روابط إلى صفحات أخرى أو ملفات تم تحميلها.
لا توجد صور أو ملفات تم تحميلها حتى الان.
نصيحة: لتحويل النص إلى رابط، حدد النص، ثم انقر على صفحة أو ملف من القائمة أعلاه.
التعليقات (0)
ليس لديك إذن بالتعليق على هذه الصفحة.
خيارات الأسهم للموظفين - تم تغيير علامات المحاسبة في غاب.

خيارات الأسهم غاب
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة الخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

قواعد الخيار الأسهم تبسيط التقارير، فاسب يقول.
إن وضع جميع التقارير الضريبية عن خيار الأسهم على بيان الدخل هو تغيير كبير، وفقا لما ذكره واضعو المعايير.
إذا كان مجلس معايير المحاسبة المالية على حق، سوف المدير المالي للشركات التي تدفع موظفيها والمديرين التنفيذيين في خيارات الأسهم والأسهم المقيدة تجد أنه من الأسهل للإبلاغ عن الاقتطاعات الضريبية ذات الصلة بدءا من نهاية هذا العام.
وعلاوة على ذلك، فإن رؤساء المالية في الشركات الخاصة، على وجه الخصوص، سيكون أسهل وقت الإبلاغ عن التعويض على أساس الأسهم وفقا لمعايير المحاسبة تحديث صدر الأسبوع الماضي، يشعر واضعي المعيار.
وتوجد مواعيد فعالة للتوجيهات الجديدة بسرعة. وسيبدأ التحديث على الشركات العامة للفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر والفترات المؤقتة ضمن تلك الفترات السنوية.
يجب على الشركات الخاصة البدء بالامتثال للفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2017 والفترات المرحلية ضمن الفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2018. وكبار إدارات الشركات الخاصة التي ترغب في البدء في اعتماد التدبير في وقت مبكر قد تفعل ذلك لأي فترة مؤقتة أو سنوية الفترة التي يريدون.
راسل G. الذهبي، كرسي فاسب.
وسوف تبسط هذه التوجيهات المحاسبة عن عواقب ضريبة الدخل على عمليات منح المدفوعات بالأسهم، وفقا ل فاسب. وقال مارك بارتون، وهو زميل ممارس فاسب يشارك في إعداد التحديث، للمدير المالي "إن المحاسبة عن عواقب ضريبة الدخل ربما تكون أهم تغيير".
وفي الوقت الراهن، فإن الشركات تستفيد من المزايا الضريبية الزائدة ونقص الضرائب الزائدة المرتبطة بخيارات الموظفين "على أمل أن تزيد أسعار الأسهم بمرور الوقت لصالح الموظف".
بيد أن هذه الزيادات يمكن أن تخلق أعباء محاسبية على أرباب العمل. "نظرا لأن العديد من الشركات تصدر أسهم لموظفيها تقدر قيمتها بمرور الوقت وتخلق مزايا ضريبية زائدة لتلك الشركات، فإن الآثار الضريبية المتعلقة بتلك الأسهم لا تنعكس في بيان الدخل".
وذلك لأنه في ظل المبادئ المحاسبية المقبولة عموما الحالية، يتم الاعتراف بالمزايا الضريبية الزائدة على أنها ما يسمى رأس المال المدفوع الإضافي، أو أيبك، والذي هو في الميزانية العمومية، بدلا من بيان الدخل.
وإضافة إلى التعقيد، يمكن التعرف على أوجه القصور الضريبية المتصلة بجوائز الأسهم بإحدى طريقتين. وتتمثل إحدى الطرق في تعويض التعويضات الضريبية الزائدة. وهناك طريقة أخرى في بيان الدخل.
وسيعمل المعيار الجديد على محو جميع طرق الإبلاغ عن المزايا الضريبية وأوجه القصور. "يتم االعتراف بجميع المزايا الضريبية وأوجه القصور الضريبية من خالل بيان الدخل. لذلك هذا تبسيط كبير جدا، & # 8221؛ وفقا لما ذكره مسؤول فاسب.
ومن ناحية أخرى، هناك بعض المديرين التنفيذيين في مجال تمويل الشركات والمحاسبة الذين جادلوا بأن طريقة مجلس الإدارة للإبلاغ عن ضريبة الدخل ستجعل نظام منح أسهم الموظفين الجديد أكثر تعقيدا وليس أكثر بساطة. وقال مايكل ج. وود، رئيس وحدة تحكم رايثون وكبير موظفي المحاسبة في رسالة بتاريخ 25 يوليو 2015 إلى فاسب تعليقا على مشروع التعرض السابق للمحاسبة: "نحن نختلف مع النهج المقترح المتمثل في الاعتراف بالمزايا الضريبية والكفاءة الضريبية في بيان الدخل" تحديث المعايير.
وتعتقد شركة "رايثيون" أن "فاسب" يجب أن تتبع نموذجا حيث تنعكس جميع المزايا الضريبية الزائدة وأوجه القصور في حقوق المساهمين في رأس المال المدفوع الإضافي "، كتب وود في العام الماضي" لأن ممارسة خيار الأسهم من قبل صاحب الخيار يمثل حقوق الملكية عملية تجارية. ونعتقد أن النهج المقترح يؤدي إلى إعداد التقارير المالية التي لا تعكس طبيعة الصفقة وتعرض تعقيدات أخرى ".
في 7 أغسطس 2015، كتب مونتي غاريت، نائب الرئيس الأول في فيريزون للمحاسبة، مجلس الإدارة أن عملاق الاتصالات يعارض نهج فاسب من الإبلاغ عن كل شيء على بيان الدخل لأنه "سوف يؤدي إلى تقلب في حساب ضريبة الدخل على أساس فقط على التغييرات في سعر سهم الشركة من تاريخ المنح إلى تاريخ دفع الجوائز ".
من الصعب القيمة.
ويتوقع فاسب أن التحديث سيبسط المحاسبة للشركات الخاصة التي توفر المدفوعات على أساس الأسهم للموظفين. & # 8220؛ غالبا ما يميل الناس إلى التفكير في أشياء مثل خيارات الأسهم وأنواع أخرى من الجوائز على أساس الأسهم باعتبارها خاصة بالشركات العامة. ولكن في الواقع من الشائع جدا للشركات الخاصة أن تصدر الجوائز على أساس الأسهم أيضا، & # 8221؛ وقال بارتون في مقابلة.
ولكن على عكس الشركات العامة التي تتداول أسهمها في الأسواق العامة، لا تملك الشركات الخاصة "أسعارا ملحوظة في السوق" تمكنها من قياس القيمة العادلة لخيارات مشاركة الموظفين بسهولة، وفقا للتحديث.
غير أنه في إطار المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، يتعين على الشركات الخاصة وكذلك الشركات العامة استخدام أسلوب تقييم يأخذ في الاعتبار المدة المتوقعة لخيار الأسهم. (المدة المتوقعة هي الفترة التي من المتوقع أن يكون فيها قرار التحكيم مستحق، على افتراض أنه يثبت).
ولجعل عملية إعداد التقارير أسهل بالنسبة للكيانات غير العامة، يوفر تحديث "فاسب" "وسيلة عملية" - وهي صيغة تمكن الشركات من تقدير المدة المتوقعة لجميع الجوائز التي تستوفي شروطا معينة. حاليا، يجب على الشركات الخاصة تقدير الفترة الزمنية التي تكون فيها كل جائزة على أساس الأسهم المعلقة.
في استراحة أخرى للشركات الخاصة، سوف تكون قادرة على إجراء انتخابات لمرة واحدة للتبديل من قياس جميع الجوائز المصنفة على أنها الديون (بدلا من الأسهم) بالقيمة العادلة. بدلا من ذلك، فإنها يمكن قياسها في قيمة الجوهرية. وفي السابق، يمكن للشركات العامة أن تقيس جميع هذه المسؤولية - الجوائز المصنفة ذات القيمة الجوهرية، ولكن بعض الشركات الخاصة لم تكن على دراية بهذا الخيار.
وقال رسل ج. جولدن، رئيس اتحاد الصناعات الغذائية والصناعات الغذائية، في بيان صحافي يرافقه: "لقد حدد أصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص بعض جوانب المحاسبة عن الجوائز القائمة على الأسهم والتي هي معقدة بشكل لا داعي له".
واضاف ان المجلس "اصدر معيارا نعتقد انه سيبسط المحاسبة مع الحفاظ على فائدة المعلومات المقدمة للمستثمرين".

خيارات الأسهم غاب
مبادئ المحاسبة المقبولة عموما.
في الولايات المتحدة الأمريكية.
ا. دفع بالأسهم.
ب. تمت مراجعته في ديسمبر 2004.
ا. تكلفة الدفع على أساس الأسهم.
- & GT. المطلوب إدراجها في البيانات المالية.
- & GT. مطالبة بتطبيق طريقة قائمة على القيمة العادلة.
- & GT. يسمح لهم باختيار طريقة تستند إلى القيمة الذاتية كبديل.
- & GT. يتم استخدام نموذج التسعير المختار (على سبيل المثال، نموذج بلاك سكولز، نموذج ثنائي الحدين)
- & GT. القيمة الجوهرية = سعر السوق المعروض من الأسهم - سعر ممارسة الخيار.
- & GT. على مدى فترة الخدمة المطلوبة.
- & GT. وهي الفترة التي يطلب فيها من الموظف تقديم الخدمة.
- & GT. فمن المحتمل أن يتحقق شرط الأداء.
- & GT. إذا انتهت صلاحية خيار مشاركة الموظف دون أن يتم التحقق منه.
ب. أب الرأي رقم 25، المحاسبة عن الأسهم الصادرة للموظفين.
د. أرب No. 43، تشابتر 13B.
- & GT. الكيانات العامة؛ إن طريقة القيمة العادلة مطلوبة.
- & GT. الكيانات غير العامة: يسمح باستخدام طريقة القيمة الجوهرية.
- & GT. يتم تشجيع الطريقة القائمة على القيمة العادلة، ولكن ليس مطلوبا، لجميع الكيانات.
- & GT. ويتعين على الكيانات غير العامة استخدام طريقة القيمة العادلة.
- & GT. وسمح للكيانات غير العامة باستخدام أي منهما.
طريقة القيمة الدنيا.
- & GT. مطلوب تقديرها لجميع الكيانات.
- & GT. وقد سمح لجميع الكيانات بالتعويض عن المصادرة عندما تحدث.
- & GT. يتم قياسها بمقارنة القيمة العادلة قبل وبعد التعديل.
- & GT. تأثير التعديلات هو الفرق بين.
القيمة العادلة للجائزة المعدلة في تاريخ المنح.
قيمة الجائزة مباشرة قبل التعديل على أساس أقصر من.
(1) العمر المتوقع المتوقع مبدئيا أو.
(2) العمر المتوقع للتعويض المعدل.
ا. المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم.
ب. صدر في تشرين الأول / أكتوبر 1995.
وتشجع جميع الكيانات (ولكنها غير مطلوبة) على اعتماد طريقة قائمة على القيمة العادلة للمحاسبة عن خطة التعويض القائمة على الأسهم.
- & GT. يتم استخدام القيمة العادلة للسلع والخدمات المستلمة.
لتحديد القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية المصدرة.
- & GT. يتم استخدام القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية.
- & GT. مثال شائع: شراء دمج الأعمال.
ب. ويسمح باستخدام الأسلوب القائم على القيمة الجوهرية (رأي أب رقم 25).
ج. إذا تم استخدام الأسلوب القائم على القيمة الجوهرية.
- & GT. يجب اإلفصاح عن صافي الدخل اإلجمالي) وعائد السهم الواحد (باستخدام طريقة القيمة العادلة.
- & GT. يتم قياسها ومعترف بها على أساس.
القيمة العادلة لأدوات حقوق امللكية - مبلغ مدفوعات املوظفني.
ج. غير مخزنة - & غ؛ لم يحصل الموظفون على حقوق االستفادة منها.
- & GT. سعر السوق لحصة من نفس الأسهم (كما لو كانت قد تم إصدارها وإصدارها في تاريخ المنح)
- & GT. يتم استخدام نموذج التسعير المختار (على سبيل المثال، نموذج بلاك سكولز، نموذج ثنائي الحدين)
- & GT. اعتبارا من تاريخ المنح:
العمر المتوقع للخيار،
السعر الحالي للأسهم الأساسية.
إن التقلبات المتوقعة في المخزون الأساسي،
الأرباح المتوقعة على السهم،
سعر الفائدة الخالي من المخاطر.
- & GT. يتم استخدام نموذج التسعير المختار (على سبيل المثال، نموذج بلاك سكولز، نموذج ثنائي الحدين)
- & GT. التقلبات المتوقعة في مخزونها (على مدى العمر المتوقع للخيار)
- & GT. هذه التقديرات & كوت؛ الحد الأدنى للقيمة & كوت؛ من الخيار.
- & GT. بناء على عدد الأدوات التي تستحق.
- & GT. عندما لا یتوقف حق الموظف في الحصول علی أداء إضافي.
- & GT. عادة، يمكن ممارسة الخيارات المكتسبة.
- & GT. على مدى الفترات (التي يتم فيها تقديم الخدمات ذات الصلة)

No comments:

Post a Comment