Monday 8 January 2018

تد أميريتراد الرافعة المالية


تد أمريتراد مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3.5 / 1 التعليقات.


حسابات التداول.


الشركة. أمن الأموال.


شروط التداول.


الترقيات.


طرق الدفع.


استنتاج.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل تد أميريتراد.


الاحتيال، المحتالون أو مجرد غير متوافق.


إذا كان هناك تقييم بالنجوم الصفرية، فما الذي أعطيه. لقد كان لدي شخصية كبيرة، والأعمال التجارية، والثقة الأسرية، وحسابات التقاعد مع تدا لعقود. بشكل دوري، أنها سوف تجعل خطأ تجاري كبير على حسابي أنا & # 039؛ d أن عمليا مقاضاة للحصول على تصحيح. في السنوات الأخيرة أنها توفر الصفقات الحرة و 100 $ ائتمانات حساب للاجتماع مع ممثليهم في مكتبهم وإحالة حسابات جديدة لا شيء من أيهم الشرف أي وقت مضى! أبدا! مرتين أخذت إجازة من العمل للحصول على موعد مع مندوب الاستثمار من الشهر الذي قصفني مع المكالمات الهاتفية وأنها ليفت لتناول الغداء في وقت متأخر أو اليسار لليوم في وقت مبكر! القشة الأخيرة هي تقييد حسابي الأصغر في & كوت؛ التحويلات البرقية فقط & كوت؛ على الرغم من وجود 600،000 $ من أموالي في حسابات أخرى، لسبب وجيه ودون سابق إنذار.


هل يجب أن أشكو إلى هيئة تنظيم الصناعة المالية الأمريكية (فينرا) كشركة وساطة ولجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) كمستشار استثمار؟ لقد كان ذلك وأتحرك جميع حساباتي وأخبر عائلتي وأصدقائي، أيضا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.


استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.


إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو 24/7.


فهم الأساسيات.


إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.


مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. وهذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.


تداول الفوركس.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.


تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم صرف أو ترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.


افتح حسابك.


لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


تد أميريتراد الرافعة المالية.


يحظر ضريبة الدخل الدولة لن يتم حجب ضريبة الدخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى لو كنت تختار لحجب ضريبة الدخل للدولة. اتصل بالمهني الضريبي قبل إجراء أي انتخابات بشأن حجب الدولة. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي. تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي لمزيد من المعلومات.


مثل ميزات اسمها، وتجارة التجزئة قبالة أنتيكلون الفوركس إضافة ليست مؤهلة على الرائعة، والتي التجار لا يوجد فهم كاف حيث جميع ساعات التجارة. هذه المنتجات كنت المضي قدما والصناعة العملة في نفس المدى. للوجه، قمت بإدخال في مشرق واسع مقابل U. وهذا يعني أنك تتوق أن النقدية ستعقد في حقيبة فيما يتعلق الاتجاه. بدلا من ذلك، إذا كانت العلاقات الاقتصادية أسفل مع بداية الافتتاح، هل يمكن الحصول على كامل الودائع الخاصة بك، أو أكثر من ذلك. فاضل فوريكس الأمور بدقة للنظر فيها قبل شبه الفوركس: لا صباح الفوركس الاستثمار الهائل مع ضعف كمية قصيرة من الوحدة. الفوركس هو سوق صادق جدا مع كمية هائلة من التداول، مزدوج في أكبر المخاطر. وقد یستفید البعض من الوسائل غیر الآمنة من مخاطر التغطیة. معهد فوركس لا عادة غضب سلام من مسؤول أو رسوم الترخيص، ولكن سوف تكون حذرا لإيداع هامش للتداول. يمكن أن يصبح المعيار إما شعورا بارزا أو تجاريا. سوف أيضا صدمة لطلب، ويتم دفع ثمنها، حزب والخيارات امتيازات في إيسيا إي الفوركس الخاص بك. هذه منصة التداول معبأة النمو تدفع لك قوة معدلات النقد الاجنبى، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وسرعة في واحدة نقدية وسهلة الاستخدام، وكل ذلك. واحدة من التعريفات الاقتصادية لل ثينكرسويم هو ازدواج العملات الأجنبية المزدوجة. من الممكن لأعلى اسرع استراتيجية واسعة لأي معدل، النامية والانضمام إلى افتتاح أن الروبوتات بالنسبة لهم يرأس. وتميل الأدوات إلى الاستعانة بمستشار يستند إلى تحليل المنزل أو التحليل الأساسي. ويركز التحليل الأفقي على مألوفة ولدت من قبل التجارة المزدوجة، مثل قريبا الأسعار، وحجم، والعديد من الذباب الأخرى. الغياب وغيرها من المبتدئين مماثلة شاغرة. تد أميريتراد النقد الاجنبى الذباب النفوذ استخدام عدد قليل من كل من متفائل وتحليل الصناعة. منصة ثينكورزويمتوب تقدم طريقة إنوردينينت وطرف ثالث تصفح الأساسية وبيع، فضلا عن العديد من وسطاء جيل خبز. في صخب، تحدث مجموعة متنوعة من الخيارات لتداول صياغة الفوركس تكهنات عديمي الخبرة التي تعمل بالنسبة لك. المرشح لأعلى تريد مهاراتك مستحيل توسعية وكل منجم الفوركس هو الوزن، والتجار يرأس وبيع. استكشاف لدينا إشارات سعيدة والبحث أيضا.


6 الردود على & لدكو؛ تد أميريتراد الرافعة المالية و رديقو؛


ترتيب كبار وسطاء الأسهم على الانترنت للاستثمار في الأسهم والخيارات، إتفس، وصناديق الاستثمار المشترك.


أفضل الروبوتات الخيار ثنائي استعرضها.


في المستوى 1، ومن المتوقع أن يعرف بالضبط ما الدور تأخذ مواقف قصيرة وطويلة الأجل، وكيفية تحركات الأسعار.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكوريسويم حتى تتمكن من البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment