Friday 26 January 2018

بقعة سوق الفوركس


تداول الفوركس الفوري.
يتكون سوق الفوركس من بقعة، والعقود الآجلة وسوق الخيارات. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يدركون أنه عندما يتحدثون عن سوق الفوركس، فإنها تشير في الواقع إلى السوق ما بين البنوك (أوتك)، أو السوق الفورية. كان هناك ارتباك عام على الفور الفوركس التداول وتداول العقود الآجلة من قبل بعض المواقع التي تعزز التداول الفوري. الفرق بين الاثنين هو القليل، ولكن تجدر الإشارة إلى.
وكان تداول الفوركس الفوري لفترة طويلة وسيلة التداول المفضلة بدلا من تداول العقود الآجلة من قبل فوركس بروفيزيونالس لأسباب عدة. وفقا لكتاب "الاستثمار بالطاقة العالية الكل في واحد للدمى"، "تعمل أسواق العقود الآجلة للعملات جنبا إلى جنب مع السوق بين البنوك، لكنها بالتأكيد ذيل يجري من قبل الكلب من السوق الفورية، وكأسواق، والعقود الآجلة للعملة تقتصر عادة على ساعات التداول على أساس سعر الصرف وانخفاض السيولة مما هو متاح في السوق الفورية ".
إن تداول الفوركس الفوري هو عقود تم شراؤها وبيعها بأثر فوري بناء على السعر الحالي. ونظرا لأن الأسعار تسوى نقدا استنادا إلى الأسعار الحالية على الفور على عكس السوق الآجلة، فإنها غالبا ما تعرف باسم "السوق المادية" أو "السوق النقدية". في حين أن تسوية التداول الفوري الفوركس سوف يستغرق يومين فقط، يمكن أن المعاملات الآجلة قد يكون وقت التسليم أطول قد تكون بضعة أشهر في المستقبل. ولاحظت جامع بيريل، مؤلفة كتاب "الدليل الكامل لتداول العملات والاستثمار" أنه "يتم تسوية أكثر من 40 في المئة من جميع صفقات الفوركس في غضون يومين، ويتم تسوية 80 في المئة من جميع صفقات الفوركس في غضون أسبوعين". مثل تمديد تداول الفوركس الفوري. أبسط شكل من أشكال تداول الفوركس الفوري هو عند زيارة صرافة وإجراء معاملة للعملة الأجنبية. تتم الصفقة فورا بناء على سعر السوق الحالي.
تم تطوير التداول الفوركس الفوري من قبل البنوك لتلبية احتياجات الشركات الكبيرة، مما يجعل المال من انتشار المعاملات السريعة. وقد تم توفير العمل الإضافي، وتداول الفوركس الفوري للمستثمرين الأفراد. واليوم، فإن السوق هائلة، ويعزى نموه الهائل إلى حد كبير إلى التجار المستقلين ومستثمري التجزئة.
واحدة من أكثر النقاط الخاطئة شيوعا هو أن الفوركس الفوركس التداول تحمل تكلفة الصفقة أقل نظرا لأنها لا تنطوي على رسوم من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويرجع ذلك إلى أن العديد من الناس فشلوا في رؤية أن الانتشار عادة ما يكون أعلى في السوق الفورية مقارنة مع سوق العقود الآجلة للعملة. مرة واحدة يتم أخذ هذين في المعادلة، واحد سوف تلاحظ أن الصفقة أقل من المفترض أن التداول الفوركس الفوري سيتم إلغاؤها.
ولعل أكثر الثناء جدير بالثناء لتداول الفوركس الفوري هو القدرة على شراء الكثير أصغر، بدلا من الالتزام إلى المعتاد 100،000 الكثير. هذه ميزة جذابة خاصة للمستثمرين الجدد مع تحمل أقل المخاطر. مع هذا في الاعتبار واستخدام منصة التداول الآلي عبر الإنترنت، وسوف تستمر الفوركس بقعة التداول للعب دورا رئيسيا في المشهد الفوركس.

سوق الفوركس الفوري
تعلم كل شيء عن الفوركس والتمويل.
الرئيسية / الصفحة الرئيسية / دروس / شرح الفوركس سوق الفوركس مع أمثلة.
شرح سوق الفوركس الفوري مع أمثلة.
بقلم: تراسي 18 مايو 2017 الفئة: دروس.
اليوم، مما لا شك فيه أكبر سوق الفورية على الصعيد العالمي هو سوق العملات الأجنبية، والتي هي في الواقع أكبر سوق مالي مقارنة مع أي دولة أخرى. في هذه السوق هناك تبادل في وقت واحد لعملة بلد واحد لعملة أخرى، مثل اليورو للدولار، دولار للين، دولار للجنيه الاسترليني، الخ الطريقة التي يعمل بها هذا السوق هو من خلال التداول مع أزواج العملات مثل ور / أوسد (اليورو مقابل الدولار الأمريكي)، وتتكون من العملة الأساسية وعملة المناظرة أو الاقتباس.
بعد زوج يورو / دولار ور / أوسد، زوج عمل آخر شائع إلى حد ما في سوق الفوركس هو غبب / أوسد (الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي). في هذه الحالة، إذا كان الجنيه الإسترليني يرتفع سعره فيما يتعلق بالدولار الأمريكي (يقوي)، فإن المستثمر يشتريه، بانتظار ارتفاع السعر. على العكس من ذلك، إذا كان الجنيه الإسترليني يضعف مقابل الدولار الأمريكي (أو خلاف ذلك الدولار يقوي مقابل الجنيه الإسترليني) ثم يبيع المستثمر. أكبر فائدة في سوق الفوركس هو مستوى عال من السيولة التي تسمح للمستثمر للدخول والخروج من السوق في الإرادة.
وفيما يتعلق بالفوركس، يمكن تعريف السوق الفورية باعتبارها إحدى الوسائل الرئيسية المستخدمة حاليا لتداول العملات في جميع أنحاء العالم. في سوق الصرف الأجنبي، يقوم الوسطاء الذين يقومون بعمليات شراء / بيع لزبائنهم باقتباس سعر الشراء ومعدل البيع، الأول هو السعر الذي يرغب فيه الوسيط في شراء العملة الأجنبية والثاني السعر الذي يرغب فيه للبيع. في هذا السوق المالي، يسمى الفرق بين معدل الشراء ومعدل البيع الهامش أو الانتشار، ويشكل جزءا كبيرا من أرباح الوسيط.
في السوق الفورية، يتم تسليم معاملات الصرف الأجنبي فورا (لا يوجد تسليم فعلي للمال)، وحتى لو كانت عمليات فعالة على الفور، يتم تسويتها يومي عمل (t + 2) بعد الاتفاق من قبل التفاوض حفلات. وفي السوق الفورية، تتم معظم عمليات الصرف األجنبي، سواء بين المستثمرين الكبار) البنوك، الشركات، المؤسسات المالية، الخ (وبين المستثمرين األصغر) معظمهم من األفراد ذوي رأس المال الصغير نسبيا مقارنة بأكبر المستثمرين (.
أمثلة على السوق الفورية.
الفوركس الفوري: يفرض سوق العملات الفورية فترة تسليم تستغرق يومين، ويرجع ذلك في الأصل إلى الوقت الذي يستغرقه نقل الأموال من بنك إلى آخر. تتم معظم المعاملات المضاربة في سوق الفوركس للمستثمرين الصغار والمتوسطة من خلال منصة التداول عبر الإنترنت من وسطاء الفوركس. وتتم المعاملات التي يقوم بها المشاركون في السوق الكبيرة من خلال مصارف كبيرة ومؤسسات مالية أخرى قادرة على نقل مبالغ كبيرة من المال.
أسواق المعادن الثمينة: ​​المعادن الثمينة الرئيسية مثل الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم لها أسواق كبيرة ومهمة حيث يتم تداول هذه السلع بكميات كبيرة يوما بعد يوم. وتتميز هذه الأسواق بأنها دينامية ومتقلبة للغاية، حيث أن العرض والطلب فضلا عن عوامل أساسية مختلفة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على تحركات الأسعار. ومعظم المعاملات الفورية مع المعادن الثمينة هي مقابل الدولار الأمريكي، ومع ذلك، فإن السوق الفورية للمعادن الثمينة تزداد باطراد حيث يتم اقتباسها مقابل اليورو. وأهم الأسواق الفورية الثمينة هي الذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد).
سوق الطاقة الفورية: يتيح سوق الطاقة لمنتجي السلع الأساسية للطاقة وضع منتجاتهم على الفور بين المشترين المتاحين، والتفاوض على الأسعار في غضون مليثانية، وتسليم المنتج للعميل بعد بضع دقائق. هذه الأسواق تجتذب العديد من المضاربين حيث يتم الإعلان عن الأسعار بمجرد إجراء المعاملات. ويمكن تشغيلها من القطاع الخاص أو تسيطر عليها الوكالات الحكومية أو منظمات الصناعة.
بدون تعليقات.
ترك الرد إلغاء الرد.
أخبار مماثلة.
كيفية اختيار شركة الوساطة عبر الإنترنت.
بمجرد أن تقرر أن تداول العملات عبر الإنترنت هو شيء تريد أن تجرب، فإن الخطوة التالية ستكون اختيار شركة الوساطة التي ستكون بمثابة الميسر في المعاملات المستقبلية الخاصة بك. من المهم القيام بأكبر قدر ممكن من البحث، وهناك بعض العوامل التي تحتاج إليها & هيليب؛
ما الذي يجعل الفوركس خاص جدا؟
الفوركس فريد لأنه يعطيك ما يسمى حرية التجارة. على سبيل المثال، عندما نقارنها ببورصة نيويورك، نرى أن هناك قواعد وأنظمة أقل تتعلق بتداول العملات الأجنبية. لا يتم التحكم بها من قبل مجلس واحد من المديرين والوكلاء الذين يشرفون & هيليب؛
كيف ينتشر العمل في سوق الفوركس؟
لتوضيح أفضل ما ينتشر في سوق العملات الفوركس، يرجى استخدام المثال التالي: لنفترض أن مستثمرا يريد فتح موقف شراء في زوج يورو / دولار ور / أوسد بسعر 1.3401. على الفور الوسيط الذي يعمل هذا التاجر تلبية طلب & هيليب؛

السوق الفورية.
ما هو "السوق الفورية"
إن السوق الفوري هو سوق للأدوات المالية مثل السلع والأوراق المالية التي يتم تداولها فورا أو على الفور. في الأسواق الفورية، يتم إجراء الصفقات الفورية بأسعار فورية. على عكس سوق العقود الآجلة، يتم تسوية الطلبات المقدمة في السوق الفورية على الفور. يمكن أن تكون الأسواق الفورية أسواق منظمة أو أسواق التبادل أو خارج البورصة (أوتك).
كسر "السوق الفورية"
ويشار إلى السوق الفورية أيضا باسم "السوق المادية" أو "السوق النقدية" بسبب لحظة وتيرة فورية وحركة أوامر مصنوعة كما أوامر مصنوعة بأسعار السوق الحالية. وتختلف أسعار السوق عن الأسعار الآجلة التي تغطي الأسعار في وقت لاحق.
وفي بعض الحالات، يتم بيع النفط الخام، على سبيل المثال، سلع السوق الآجلة بأسعار فورية. ومع ذلك، فإن التسليم الفعلي للبضائع يحدث في تاريخ لاحق.
بقعة التجارة.
ويتمثل التداول الفوري في شراء الأدوات المالية التي تتم على الفور أو على الفور. يتم تسوية هذه الصفقات على الفور ولا تتبع تاريخ محدد في المستقبل. العقود الآجلة التي هي على وشك الانتهاء في الشهر الحالي ويمكن أيضا أن تعتبر الصفقات الفورية.
السعر الفوري.
ويسمى السعر الحالي لأداة مالية السعر الفوري. هو السعر الذي يمكن بيع أو شراء أداة معينة خلال وقت معين ومكان محدد.
الأسواق أو البورصات المنظمة.
يتم شراء وبيع الأدوات المالية مثل الأوراق المالية والسلع في البورصات التي تستخدم أو تغير أو تغير سعر السوق الحالي للمنتج.
التبادلات هي الأسواق المنظمة للغاية التي تجمع بين التجار والوسطاء الذين يشترون وبيع السلع والأوراق المالية والعملات والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من الأدوات المالية.
وتنقسم التبادلات وفقا للأشياء المباعة ونوع التجارة. وبموجب الأشياء المباعة، تنقسم التبادلات وفقا لسوق الأوراق المالية، وتبادل السلع، وتبادل الأسواق الأجنبية. تحت نوع التجارة، وتقسم التبادلات وفقا للتبادل الكلاسيكي والتبادل في المستقبل. أما الصفقات التي تتم في إطار عمليات التبادل الكلاسيكي فتتعلق بالتداول الفوري، في حين أن التبادل في المستقبل يتعلق بالمشتقات.
السوق خارج السوق.
توفر الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية الصفقات التي تحدث مباشرة بين المشتري والبائع.
فمن ناحية، فإن التبادلات تستفيد من إدارة السيولة. وهذا يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها احتمال عدم إكمال أحد الطرفين للتجارة. توفر البورصات للمتداولين الشفافية وتتبع سعر السوق الحالي. ومن ناحية أخرى، فإن أسواق البورصة ال تتبع بالضرورة القواعد المشتركة لسوق الصرف. وبسبب هذا، المشترين والبائعين الحصول على إنشاء العقود التي قد تكون غير قياسي. كما قد تكون أسعار المنتجات المعنية غير منشورة. تتم هذه الصفقات على الفور أيضا.

سوق الفوركس الفوري
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

No comments:

Post a Comment