Monday 29 January 2018

الثلاثي كيزليت نظام التجارة


تجارة الرقيق الثلاثي وآثاره.


مقتطفات من هذه الوثيقة.


أدا ريفيرا السيد هامسترا أب تاريخ العالم بد 2 جانوري 8th، 2012 تريالولار تريد تشانج أند كونتينيتي مقال على الرغم من أن التجارة الثلاثية نقلت العبيد عبر عدد لا يحصى من الأراضي، فقد وصلت إلى أبعاد هائلة وتغييرات على المجتمع. وكان أول تجار الرقيق الأوروبيين المستكشفين البرتغاليين الذين استطلعت ساحل غرب أفريقيا في منتصف القرن الخامس عشر. وفي أوروبا، كان العبيد الأفارقة يعملون عادة كمنجمين أو حمالين أو خدم منازل، حيث أن الفلاحين والأعراف الحرة يزرعون الأرض. دعا مزارعو السكر في جزيرة ساو تومو على وجه الخصوص إلى العبيد بكميات متزايدة، واعتمدوا على عمل الرقيق، وارتفع الإنتاج جنبا إلى جنب مع الطلب على السكر في أوروبا. وبحلول عام 1520 ذهب بعض العبيد ثوداند في السنة إلى ساو تومو. . اقرأ أكثر.


استغرقت المحطة الثانية الأفارقة المستعبدين إلى الوجهات الكاريبية والأمريكية. وعند وصول التجار، باعوا بضائعهم البشرية إلى أصحاب المزارع لمدة تتراوح بين مرتين وثلاث مرات ما تكلفوه على الساحل الأفريقي. في بعض الأحيان غيروا العبيد نقدا، ولكن في المناطق المنتجة للسكر كانوا يرتدون عبيد بارتد للسكر أو دبس السكر. ثم شغلوا هياكل سفنهم مع المنتجات الأمريكية قبل الشروع في رحلتهم إلى أوروبا. في الأمريكتين، كانت التحولات الاجتماعية ضخمة. كما سعى المستكشفون والباحثون الإسبانيون إلى العمل على الأراضي في منطقة البحر الكاريبي والأمريكتين. وبينما دمرت الأمراض المستوردة السكان الأصليين في نصف الكرة الغربي، وجد الغزاة أنفسهم في حوزة مساحات شاسعة من الأراضي ولكن القليل من العمال يعملون فيها. . اقرأ أكثر.


وعلى الرغم من التغيير الهائل، ظلت بعض جوانب الحياة كما هي. وكان الرق شائعا في جميع أنحاء أفريقيا بعد انتشار هجرات البانتو الزراعة إلى جميع أنحاء القارة. وكما هو الحال في المجتمعات الأخرى، جاء معظم العبيد في أفريقيا من صفوف أسرى الحرب، على الرغم من أن المجرمين والأفراد الذين طردوا من عشائرهم كثيرا ما سقطوا في العبودية. يمكن للمالكين طلب العبيد لأداء أي نوع من العمل، ومعاقبتهم في الإرادة، وبيعها كما حشود. وكان العبيد الأفارقة يعملون عادة كمسؤولين، أو جنود، أو حتى مستشارين رفيعي المستوى. وفي الختام، ساعدت التجارة الثلاثية على زيادة النمو السكاني، فضلا عن انخفاض عدد السكان بسبب نقل الأمراض، كما أنها كانت مربحة لتطوير المحاصيل الغذائية والأسلحة والفضة في عدد لا يحصى من الأمم. أيضا، تم إنشاء الطبقات الاجتماعية الجديدة مثل كريولوس، المستيزو، مولاتوس وزامبوس. وكانت التجارة الثلاثية تقنية مربحة للحصول على قدر كبير من الموارد مع أوروبا وآسيا وغيرها من الأراضي. . اقرأ أكثر.


هذا الطالب قطعة مكتوبة من العمل هي واحدة من العديد من التي يمكن العثور عليها في قسم مشاريع التاريخ غسس لدينا.


العثور على ما كنت تبحث عنه؟


بدء التعلم 29٪ أسرع اليوم 150،000+ الوثائق المتاحة فقط و جنيه؛ 6.99 في الشهر.


الانضمام إلى أكثر من 1.2 مليون طالب شهريا تسريع التعلم الخاص بك بنسبة 29٪ الوصول غير المحدود من مجرد & جنيه؛ 6.99 في الشهر.


ذات الصلة غسس تاريخ مشاريع المقالات.


حجج ضد الرق (تجارة الرقيق عبر المحيط الأطلسي) - الجدول.


* معدل إنتاجية عالية - يمكن للعمال الأفريقيين العمل لساعات طويلة دون تعب. كانت قوية وقوية. وكان لديهم خبرة من العمل في أفريقيا حتى كانوا يستحقون الاستثمار في. * القليل من الإمدادات الغذائية - النساء الحوامل، إن لم يكن إطلاق النار، لن تعطى حصص غذائية إضافية.


مقال تجارة الرقيق.


وقد استقل العبيد على متن السفن هنا. سلافير انتظر حتى كانوا بعيدا عن الأنظار من الأرض قبل السماح يحفظ على سطح السفينة لأن سلافير & كوت؛ ضيق معبأة & كوت؛ سفنهم هذا يعني أن العبيد كانوا مكتظين معا في غرفة واحدة وكان كمية محدودة من المساحة للتحرك.


"القانون والنظام في الغرب الأمريكي"


المصدر أ، هو استخراج موثوق به من صحيفة محلية، والتي نشرت بعد الحادث قيد التحقيق. وقتلت امرأة مكسيكية من قبل مجموعة من اليقظة لقتل رجل تحرش بها. المقالة الصحفية التي نشرت في أعقاب القتل العمد: "هل كانت هذه المرأة.


الذين يعيشون في البرازيل.


يجتمعون هنا اجتماعيا واتخاذ القرارات التي تؤثر على القرية بأكملها. التقليد معظم الناس الهنود الأمريكيين يستخدمون الوجه والجسم الطلاء المصنوع من عصير النباتات وعادة ما يتم ارتداؤها في الأحمر والأسود. أيضا في المناسبات الخاصة التي ترتدي أغطية الرأس، الأنف وسدادات الأذن.


مشروع تجارة الرقيق.


وGT. مراحل تجارة الرقيق 1) التقاط في المرحلة الأولى كانت مهمة القبض على الأفارقة وسجنهم في الحصون، أو باراكونس على الساحل قبل أن تؤخذ على متن السفن الأوروبية. كانت الرحلة طويلة، ويقدر أنه في 20 مليون العبيد، نصف لم يجعله إلى الساحل.


ما الذي يكمن وراء رعب تجارة الرقيق؟


التجار الأفارقة هم متورطون لأنهم يمثلون التجار وكانوا أيضا كسب المال.


أكثر من 160،000 قطعة.


- الدارس، عمل كتابي، مشروح، بجانب،.


المعلمين ذوي الخبرة الأفكار وردود الفعل ل.


وتحسين العمل الخاص بك.


أعرف أكثر.


مساعدة & أمب؛ الاشياء القانوني.


تميزت من قبل المعلمين، غرفة الطلاب والحصول على تنقيح جميع الأسماء التجارية من غرفة الطلاب مجموعة المحدودة


نقدم جميع أعمالنا إلى:


تورنيتين & نداش؛ يستخدم خبراء مكافحة الانتحال أيضا من قبل:


تريد قراءة بقية؟ الاشتراك لعرض مقال كامل وتحميل بدف للوصول في أي وقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قرص أو الهاتف الذكي.


العثور على ما كنت تبحث عنه؟


بدء التعلم 29٪ أسرع اليوم 150،000+ الوثائق المتاحة فقط و جنيه؛ 6.99 في الشهر.


تبحث عن مساعدة الخبراء مع عملكم التاريخ؟


تحقق من أدلة الدراسة المجانية لدينا:


التي أنشأتها المعلمين، أدلة الدراسة لدينا تسليط الضوء على الأشياء الهامة حقا تحتاج إلى معرفته.


التجارة الثلاثية: الطريق، النظام والدور في الرق.


حدث خطأ أثناء محاولة تحميل هذا الفيديو.


جرب تحديث الصفحة أو الاتصال بدعم العملاء.


يجب إنشاء حساب لمتابعة المشاهدة.


سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.


كعضو، عليك أيضا الحصول على الوصول غير المحدود إلى أكثر من 70،000 دروس في الرياضيات، اللغة الإنجليزية، والعلوم، والتاريخ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على اختبارات الممارسة، ومسابقات، والتدريب شخصية لمساعدتك على النجاح.


هل سبق لك التسجيل؟ تسجيل الدخول هنا للدخول.


كنت على لفة. ثابر على العمل الجيد!


مجرد تسجيل الدخول. هل لا تزال تشاهد؟


0:02 تريانغولار تريد 1:21 ذي ترانزاتلانتيك & هيليب؛ 3:11 الأهمية 4:50 ملخص الدرس.


هل ترغب في مشاهدة هذا مرة أخرى لاحقا؟


سجل الدخول أو اشترك لإضافة هذا الدرس إلى دورة مخصصة.


تنظيم وحفظ الدروس المفضلة لديك مع الدورات المخصصة.


الدروس الموصى بها والدورات التدريبية بالنسبة لك.


كريس لديه درجة الماجستير في التاريخ ويعلم في جامعة كولورادو الشمالية.


التجارة الثلاثية.


هذا هو المثلث. لم أكن أعرف هذا كان درسا على الهندسة، هل يا؟ حسنا، لا تقلق؛ وهذا عن متقدمة كما نحن في طريقنا للحصول على من حيث الرياضيات.


لذا، انظر إلى هذا المثلث. تخيل أن هناك شخص واحد يقف على كل ركن. جون هنا يشتري زهرة ويعطيها لجين. ثم تحافظ جين على بتلاتها ولكنها تتاجر بالبذور إلى جيريمي الذي يزرعها وينمو المزيد من الزهور، ثم يبيعها إلى يوحنا، حتى يتمكن جون من إعطاء المزيد من الزهور إلى جين. وقالت إنها يمكن أن تعطي المزيد من البذور لجيريمي، وانه يمكن أن تنمو المزيد من الزهور لبيعها لجون، الخ، الخ انظر كيف يصبح هذا بسرعة دورة الاعتماد؟ وهذا ما يسمى تجارة ثلاثية.


تاريخيا، أصبح هذا النظام مهما جدا على نطاق دولي يعود إلى القرن السادس عشر، عندما أنشأت الإمبراطوريات الأوروبية شبكات التجارة الدولية عبر المحيط الأطلسي بين الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا. وكانت هذه التجارة الثلاثية الأطلسية في القرن السادس عشر هي المسؤولة عن نقل الأفكار والمنتجات والناس في جميع أنحاء العالم. نعم، الناس. هذه التجارة الثلاثية هي كيف امتلأت الإمبراطوريات الأوروبية مستعمراتها مع العبيد الأفارقة، بدءا من إرث العبودية التي عرفت الأمريكتين.


التجارة عبر الأطلسي الثلاثي.


حسنا، لذلك دعونا نأخذ رحلة على طول الطريق التجاري الثلاثي ونرى كيف يعمل هذا. قبل أن نفعل، نحن بحاجة إلى تحديث ملابسك. لا تنسى أننا نعود إلى القرن السادس عشر. هناك نذهب. ونبدأ هنا، في أوروبا. نحن تحميل السفن لدينا مع المنتجات الأوروبية الصنع والنحاس والملابس والبنادق والذخائر. أشياء من هذا القبيل. الآن، نحن أبحر مع منتجاتنا الأوروبية إلى الموانئ على الساحل الأفريقي؛ وهذه هي المحطة الأولى من الطريق التجاري الثلاثي.


لذلك، قبل أن تعرف ذلك، وهنا نحن في أفريقيا. في أفريقيا، يتم تداول المنتجات الأوروبية للعبيد. وقد جاء العبيد عموما من أفريقيا الداخلية، حيث استولوا عليها من قبل الجماعات الأفريقية المتنافسة وبيعوا في شبكات الرقيق الأفريقية قبل الوصول إلى الساحل. ومن هنا، أبحرت سفن العبيد من أفريقيا إلى الأمريكتين. وكان يسمى هذا الممر الأوسط، وكانت رحلة خشنة وخشنة. نحن نتحدث عن عشرات الأشخاص المحاصرين في حجرات صغيرة على متن سفينة خشبية في رحلة يمكن أن تستمر من خمسة إلى ثمانية أسابيع. وتوفي العديد من العبيد الأفارقة على الممر الأوسط بسبب ظروف معيشية رهيبة، وسوء الصرف الصحي، والتجويع، والإيذاء البدني.


وبمجرد وصول السفينة إلى الأمريكتين، وعموما في مكان ما في منطقة البحر الكاريبي، تم تفريغ العبيد، وبيعها لاستخدامها كعمال في المزارع الكبيرة. وقد استخدمت الأموال التي حصلت عليها السفن من العبيد لشراء المنتجات الزراعية التي كان العبيد في حصادها بالفعل؛ أشياء مثل التبغ، دبس السكر، والسكر. وقد تم شحن هذه المنتجات الخام من الامريكتين الى اوروبا وهى المحطة الثالثة من التجارة الثلاثية حيث قام الاوروبيون بتجهيز الامدادات الخام وصنعوا المنتجات النهائية. استغرقت هذه الرحلة بأكملها حوالي 12 أسبوعا.


الدلالة.


لذلك، دعونا نلخص، ربما مع مثال محدد. الأوروبيين اتخاذ المنتجات النهائية إلى أفريقيا للتجارة للعبيد. ويؤخذ العبيد إلى الأمريكتين وتستخدم لحصاد قصب السكر. يتم أخذ قصب السكر إلى أوروبا ومعالجته في السكر وبيعه. وتستخدم هذه الأموال لشراء المنتجات التي يمكن تداولها للعبيد الذين يباعون في الأمريكتين حيث يحصدون قصب السكر الذي يتم معالجته في أوروبا وبيعه لشراء المنتجات التي يمكن تداولها في أفريقيا لمزيد من العبيد الذين يباعون في منطقة البحر الكاريبي لحصاد قصب السكر الذي يتم معالجته في أوروبا وبيعه للمنتجات التي يمكن تداولها في أفريقيا لمزيد من العبيد الذين يباعون في منطقة البحر الكاريبي لحصاد قصب السكر الذي يتم معالجته في أوروبا وبيعه للمنتجات التي يمكن تداولها في أفريقيا ... نجاح باهر، انها مجرد توقف أبدا، أليس كذلك؟


إفتح المحتوى.


الحصول على حرية الوصول لمدة 5 أيام،


مجرد إنشاء حساب.


أي التزام، إلغاء في أي وقت.


حدد موضوعا لمعاينة الدورات التدريبية ذات الصلة:


حسننا، لا. هذا هو بيت القصيد. نظام التجارة الثلاثي كان دورة مستمرة من البيع والشراء التي حافظت على ثروة الإمبراطوريات الأوروبية خلال الفترة الاستعمارية. الآن، الحرب الثورية الأمريكية، من 1776-1783، أنهت هذه التجارة للمستعمرات البريطانية ال 13 على ساحل المحيط الأطلسي، ولكن استمرت التجارة الثلاثية إلى 1800s في منطقة البحر الكاريبي.


وبدون سجلات كاملة، لن نعرف على وجه اليقين بالضبط عدد الأفارقة الذين أزيلوا بالقوة من أفريقيا وأرسلوا إلى الأمريكتين، لكن المؤرخين يقدرون أنه يتراوح بين تسعة وأحد عشر مليون شخص. في الأساس، تخيل أخذ جميع سكان مدينة نيويورك ونقلها إلى مزارع السكر في منطقة البحر الكاريبي. وكانت التجارة الثلاثية إحدى السمات المميزة للعصر الاستعماري. وقد نقلت الأفكار، والناس، والمنتجات حول العالم الأطلسي، وحددت ما ستبدو عليه هذه المناطق للأجيال القادمة.


ملخص الدرس.


وكانت التجارة الثلاثية نظاما للتجارة عبر الأطلنطى فى القرن السادس عشر بين أوروبا وأفريقيا والأمريكتين. وكانت المحطة الاولى من هذه الرحلة ارسلت منتجات اوروبية من اوروبا الى افريقيا حيث تم تداولها للعبيد. ثم تم نقل العبيد إلى الأمريكتين وبيعها. كان هذا الجزء من الرحلة يعرف باسم العبور الأوسط، وكان وحشيا، مع عدد كبير جدا من العبيد يموتون على طول الطريق.


وفي الأمريكتين، تم بيع العبيد للعمل الزراعي، ونقلت المواد الخام التي تحصدها إلى أوروبا حيث تم تجهيزها وبيعها، واستخدمت هذه الأموال لشراء منتجات يمكن بيعها في أفريقيا لمزيد من العبيد. واستغرق المسار بأكمله حوالي 12 أسبوعا. هذا النظام الدائم للتجارة عرف العالم الاستعماري الأطلسي، ونقل الناس والمنتجات في عدد كبير جدا. وكانت هذه التجارة واحدة من أهم العوامل في ثروة وقوة الإمبراطوريات الأوروبية. لذلك، في حين كان المثلث ثلاثة جوانب، بالنسبة للأوروبيين، وكانت الأرباح النقطة الوحيدة.


تجارة الثلاثي.


نتائج التعلم.


عند الانتهاء، يجب أن تكون قادرا على:


وصف التجارة الثلاثية للقرن السادس عشر تلخيص المرحلة الأولى، والممر الأوسط، والساق الثالثة من التجارة الثلاثية وما تم تداوله في كل من هذه النقاط أذكر كم من الوقت استمرت هذه التجارة.


لفتح هذا الدرس يجب أن تكون عضوا في الدراسة.


سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.


فتح التعليم الخاص بك.


انظر لنفسك لماذا 30 مليون شخص استخدام الدراسة.


تصبح عضوا في الدراسة والبدء في التعلم الآن.


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


كسب الائتمان الكلية.


هل تعلم & هيليب؛ لدينا أكثر من 95 دورات الكلية التي تعد لك لكسب الائتمان عن طريق الامتحان التي قبلت أكثر من 2000 الكليات والجامعات. يمكنك اختبار من العامين الأولين من الكلية وحفظ الآلاف من درجة الخاص بك. يمكن لأي شخص كسب الائتمان عن طريق الامتحان بغض النظر عن العمر أو مستوى التعليم.


تحويل الائتمان إلى المدرسة التي تختارها.


لست متأكدا ما الكلية التي ترغب في حضور حتى الآن؟ الدراسة لديها الآلاف من المقالات حول كل درجة يمكن تخيلها، مجال الدراسة والمسار الوظيفي التي يمكن أن تساعدك على العثور على المدرسة التي هي حق لكم.


البحوث المدارس، الدرجات & أمب؛ وظائف.


الحصول على معلومات غير منحازة تحتاج إلى العثور على المدرسة المناسبة.


تصفح المقالات حسب الفئة.


تصفح مجال الدراسة أو مستوى درجة.


مقالات مقترحة.


مقدمة لخطة موارد الأعمال وخطط الدرس.


25 فصول | 288 درسا.


الذهاب إلى السلوك الأخلاقي في خطط الدرس الأعمال.


أهمية السوق العالمية والتجارة العالمية: الدور والمزايا 9:21 الاستيراد والتصدير في السوق العالمية: التعريف والعملية والأهمية 7:24 استراتيجيات للوصول إلى الأسواق العالمية: أمثلة وأنواع 6:18 القوى التي تؤثر على التجارة العالمية الأسواق 7:48 نظرية هوفستد الثقافية الأبعاد 6:27 التكامل الإقليمي: التعريف والتأثير والغرض 8:06 مزايا ومساوئ الحمائية التجارية 9:39 المشهد المتغير للسوق العالمية 6:51 خصائص المدير الدولي في المنظمات العالمية 4 : 59 تريانغولار تريد: روت، سيستيم & رول إن سلافيري 5:58.


الذهاب إلى ريادة الأعمال وخطط الدرس الأعمال الصغيرة.


انتقل إلى أنماط القيادة التجارية خطط الدرس.


الذهاب إلى الأعمال الإنتاج والعمليات خطط الدرس.


انتقل إلى خطط الدروس الأساسية للموارد البشرية.


انتقل إلى خطط التسويق أساسيات التسويق التجارية.


انتقل إلى خطط إدارة سلسلة التوريد.


انتقل إلى خطط الترويج للمنتجات.


الانتقال إلى آثار تكنولوجيا المعلومات خطط الدروس.


انتقل إلى خطط درس أساسيات المحاسبة.


الذهاب إلى أسواق الأوراق المالية وخطط الدرس التجارية.


التجارة الثلاثية: الطريق، النظام والدور في الرق مواد الدراسة ذات الصلة.


تصفح حسب الدورات.


تصفح حسب الدروس.


أحدث الدورات.


أحدث الدروس.


دورات شعبية.


دروس شعبية.


استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.


تنزيل التطبيق.


معلومات عنا.


تنزيل التطبيق.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2017 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.


أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.


بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.


الخطة التي حددتها:


أنت تنضم إلى:


عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.


وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.


الطلاب حب الدراسة.


"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"


كسب الائتمان الكلية.


"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"


وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.


المعلمين الحب الدراسة.


"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".


هل كنت تعلم.


الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.


؛ فلاشكارد ماشين - إنشاء ودراسة وتبادل بطاقات فلاش على الانترنت.


البطاقات التعليمية التاريخ إضافية.


بطاقات العودة إلى تعيين تفاصيل.


نظام اقتصادي توفر فيه المستعمرة الموارد للبلد الأم حتى تتمكن الدولة الأم من تحقيق الربح.


السلع الطبيعية مثل القمح، الخشب، التبغ، الخ التي لم تتم معالجتها.


(تقع أساسا في المستعمرات ال 13)


طريق تجارى تبادل السلع بين جزر الهند الغربية والمستعمرات الامريكية وغرب افريقيا.


يعتقد المستعمرون أنه "مفيد" لهم أن إهمال إنجلترا لهم لبعض الوقت.


التجارة الثلاثية: الطريق، النظام والدور في الرق.


كعضو، عليك أيضا الحصول على الوصول غير المحدود إلى أكثر من 70،000 دروس في الرياضيات، اللغة الإنجليزية، والعلوم، والتاريخ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على اختبارات الممارسة، ومسابقات، والتدريب شخصية لمساعدتك على النجاح.


هل سبق لك التسجيل؟ تسجيل الدخول هنا للدخول.


1 - ما هي المنتجات التي اتخذت على طول المحطة الأولى من الطريق التجاري الثلاثي، من أوروبا إلى أفريقيا؟


عبيد. مواد أولية. الأوروبية الصنع الصنع المنتجات. الأمريكية الصنع الصنع المنتجات.


2 - ما هي أكثر السبل وحشية في الطريق التجاري الثلاثي، الذي ربما توفي فيه الملايين من العبيد الأفارقة؟


المحطة الأولى، من أوروبا إلى أفريقيا. الممر الأوسط، من أفريقيا إلى الأمريكتين. المحطة الأخيرة، من الأمريكتين إلى أوروبا. وقد عولج العبيد جيدا خلال الرحلة؛ لم يكن أي جزء من ذلك وحشيا بشكل خاص.


حول هذا الاختبار & أمب؛ ورقة عمل.


ونقل النظام التجاري الثلاثي السلع بين أفريقيا والكاريبي والمستعمرات الأمريكية. هذا الاختبار سوف اختبار فهمك لهذا النظام التجاري والبنود التي كانت تشارك في التداول.


مسابقة & أمب؛ أهداف ورقة العمل.


في هذه التقييمات سيتم اختبار لكم على.


الطريق الذي نقل العبيد والمحاصيل والسلع بين أفريقيا والكاريبي والمستعمرات أي مرحلة من مراحل النظام شملت نقل العبيد إلى الأمريكتين ما حدث توقف تجارة الرقيق في المستعمرات.


المهارات تمارس.


هذا الاختبار ورقة العمل تسمح للطلاب لاختبار المهارات التالية:


قراءة الفهم - تأكد من أنك ترسم أهم المعلومات من الدرس ذي الصلة حول مكان الرق ضمن معلومات تفسير نظام التجارة الثلاثي - تحقق من أنه يمكنك قراءة المعلومات المتعلقة بالتجارة الثلاثية والعبودية وتفسيرها بشكل صحيح الفروق المميزة - مقارنة والموضوعات المقابلة من الدرس مراحل مختلفة من الطريق التجاري.


تعلم إضافي.


لمعرفة المزيد عن التجارة الثلاثي، راجع الدرس المصاحب يسمى التجارة الثلاثي: الطريق، نظام & أمبير؛ الدور في الرق. ويغطي هذا الدرس الأهداف التالية:


فهم كيف ساهمت المرحلة الثانية في النظام في وفاة ما يقدر ب 8 ملايين من العبيد معرفة الاختلافات بين الأول والثاني النظم الأطلسي قارن والتباين العبيد الأمريكيين الأصليين من العبيد الأفارقة الاعتراف المصاعب على متن السفن.


مقدمة لخطة موارد الأعمال وخطط الدرس.


25 فصول | 288 درسا.


الذهاب إلى السلوك الأخلاقي في خطط الدرس الأعمال.


أهمية السوق العالمية والتجارة العالمية: الدور والمزايا 9:21 الاستيراد والتصدير في السوق العالمية: التعريف والعملية والأهمية 7:24 استراتيجيات للوصول إلى الأسواق العالمية: أمثلة وأنواع 6:18 القوى التي تؤثر على التجارة العالمية الأسواق 7:48 نظرية هوفستد الثقافية الأبعاد 6:27 التكامل الإقليمي: التعريف والتأثير والغرض 8:06 مزايا ومساوئ الحمائية التجارية 9:39 المشهد المتغير للسوق العالمية 6:51 خصائص المدير الدولي في المنظمات العالمية 4 : 59 تريانغولار تريد: روت، سيستيم & رول إن سلافيري 5:58.


الذهاب إلى ريادة الأعمال وخطط الدرس الأعمال الصغيرة.


انتقل إلى أنماط القيادة التجارية خطط الدرس.


الذهاب إلى الأعمال الإنتاج والعمليات خطط الدرس.


انتقل إلى خطط الدروس الأساسية للموارد البشرية.


انتقل إلى خطط التسويق أساسيات التسويق التجارية.


انتقل إلى خطط إدارة سلسلة التوريد.


انتقل إلى خطط الترويج للمنتجات.


الانتقال إلى آثار تكنولوجيا المعلومات خطط الدروس.


انتقل إلى خطط درس أساسيات المحاسبة.


الذهاب إلى أسواق الأوراق المالية وخطط الدرس التجارية.


استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.


تنزيل التطبيق.


معلومات عنا.


تنزيل التطبيق.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2017 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.


أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.


بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.


الخطة التي حددتها:


أنت تنضم إلى:


عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.


وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.


الطلاب حب الدراسة.


"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"


كسب الائتمان الكلية.


"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"


وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.


المعلمين الحب الدراسة.


"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".


هل كنت تعلم.


الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.

No comments:

Post a Comment