Friday 12 January 2018

في حالة حساب خيارات أسهم الموظفين كمصروف


الجدل على خيار تكثيف.


أما مسألة ما إذا كانت الخيارات المتعلقة بالتكاليف أو لم تكن موجودة، ما دامت الشركات تستخدم الخيارات كشكل من أشكال التعويض. ولكن النقاش يسخن حقا في أعقاب التمثال دوتكوم. هذه المقالة سوف ننظر في النقاش واقتراح الحل. وقبل أن نناقش المناقشة، نحتاج إلى استعراض الخيارات المتاحة والسبب في استخدامها كشكل من أشكال التعويض. لمعرفة المزيد عن النقاش حول خيارات الدفعات، راجع التعويضات حول الجدل على الخيار.


لماذا يتم استخدام الخيارات كتعويض.


استخدام خيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين هو محاولة "لمواءمة أفضل" مصالح المديرين مع مصالح المساهمين. من المفترض استخدام الخيارات لمنع الإدارة من تحقيق أقصى قدر من المكاسب على المدى القصير على حساب البقاء على المدى الطويل للشركة. على سبيل المثال، إذا كان برنامج المكافآت التنفيذية يتكون فقط من إدارة مجزية لتحقيق أقصى قدر من أهداف الربح على المدى القريب، ليس هناك حافز للإدارة للاستثمار في البحث & أمب؛ (D & D) أو النفقات الرأسمالية اللازمة للحفاظ على قدرة الشركة على المنافسة على المدى الطويل.


تميل الإدارات إلى تأجيل هذه التكاليف لمساعدتها على تحقيق أهداف الربح ربع السنوية. وبدون الاستثمار اللازم في البحث والتطوير وصيانة رأس المال، يمكن أن تفقد الشركة في نهاية المطاف مزاياها التنافسية وتصبح خاسرة. ونتيجة لذلك، لا يزال المديرون يحصلون على مكافأة المكافأة على الرغم من أن أسهم الشركة في الانخفاض. ومن الواضح أن هذا النوع من برنامج المكافآت ليس في مصلحة المساهمين الذين استثمروا في الشركة من أجل زيادة رأس المال على المدى الطويل. إن استخدام الخيارات بدلا من النقد من المفترض أن يحرض المديرين التنفيذيين على العمل حتى تحقق الشركة نموا في الأرباح على المدى الطويل، والذي بدوره يجب أن يزيد من قيمة خيارات الأسهم الخاصة بهم.


كيف أصبحت خيارات العناوين الرئيسية أخبار.


وقبل عام 1990، كانت المناقشة حول ما إذا كانت الخيارات ستدرج في قائمة الدخل أم لا، تقتصر في معظمها على المناقشات الأكاديمية لسببين رئيسيين: الاستخدام المحدود وصعوبة فهم كيفية تقييم الخيارات. وكانت جوائز الخيار تقتصر على المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين وما إلى ذلك) لأن هؤلاء هم الأشخاص الذين يتخذون قرارات "صنع أو كسر" للمساهمين.


وقد قلص العدد القليل نسبيا من الناس في مثل هذه البرامج من حجم الأثر على بيان الدخل، مما أدى أيضا إلى التقليل إلى أدنى حد من الأهمية المتصورة للمناقشة. السبب الثاني كان هناك نقاش محدود هو أنه يتطلب معرفة كيف النماذج الرياضية الباطنية القيم القيمة. تتطلب نماذج تسعير الخيارات العديد من الافتراضات، والتي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. وبسبب تعقيدها ومستوى عال من التباين، لا يمكن تفسير الخيارات بشكل واف في سوندبيت لمدة 15 ثانية (وهو أمر إلزامي بالنسبة لشركات الأخبار الرئيسية). لا تحدد المعايير المحاسبية أي نموذج تسعير الخيارات ينبغي استخدامه، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج التسعير خيار بلاك سكولز. (الاستفادة من حركة الأسهم من خلال الحصول على معرفة هذه المشتقات فهم التسعير الخيار.)


تغير كل شيء في منتصف 1990s. وانفجر استخدام الخيارات لأن جميع أنواع الشركات بدأت في استخدامها كوسيلة لتمويل النمو. وكانت دوتكومز أكثر المستخدمين صراحة (المعتدين؟) - أنها تستخدم خيارات لدفع الموظفين والموردين والملاك. باع عمال دوتكوم نفوسهم للخيارات حيث كانوا يعملون ساعات العبيد مع توقع تحقيق ثرواتهم عندما أصبح صاحب العمل شركة تجارية. استخدام الخيار انتشار لشركات غير التكنولوجيا لأنها اضطرت إلى استخدام الخيارات من أجل توظيف المواهب التي يريدونها. وفي نهاية المطاف، أصبحت الخيارات جزءا لازما من حزمة تعويضات العامل.


وبحلول نهاية التسعينات، بدا أن الجميع لديهم خيارات. لكن النقاش ظل أكاديميا طالما كان الجميع يكسبون المال. وقد حافظت نماذج التقييم المعقدة على وسائل الإعلام التجارية في الخليج. ثم تغير كل شيء، مرة أخرى.


و دوتكوم تحطم ساحرة مطاردة جعلت المناقشة عنوان الأخبار. وحقيقة أن الملايين من العمال لا يعانون من البطالة فحسب بل أيضا خيارات لا قيمة لها تبث على نطاق واسع. وتكثف تركيز وسائل الإعلام مع اكتشاف الفرق بين خطط الخيارات التنفيذية وتلك المقدمة إلى الرتبة والملف. وكثيرا ما يتم إعادة تسعير خطط المستوى C، مما يسمح للمدراء التنفيذيين بالتوقف عن اتخاذ القرارات السيئة ويتيح لهم على ما يبدو المزيد من الحرية في البيع. ولم تمنح هذه الخطط الممنوحة للموظفين الآخرين هذه الامتيازات. وقد وفرت هذه المعاملة غير المتكافئة صوتا جيدا للأخبار المسائية، وتناول النقاش النقاش.


التأثير على إبس يدفع النقاش.


وقد استخدمت كل من شركات التكنولوجيا وغير التقنية على نحو متزايد الخيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين. خيارات التكثيف تؤثر بشكل كبير إبس بطريقتين. أولا، اعتبارا من عام 2006، فإنه يزيد من النفقات لأن مبادئ المحاسبة المقبولة عموما يتطلب خيارات الأسهم أن يتم صرفها. وثانيا، أنه يقلل من الضرائب لأن الشركات يسمح لها بخصم هذه المصاريف لأغراض ضريبية يمكن أن تكون في الواقع أعلى من المبلغ الموجود في الكتب. (تعرف على المزيد في برنامجنا التعليمي للموظفين.


مراكز النقاش حول "قيمة" الخيارات.


والمناقشة حول ما إذا كانت خيارات المصروفات أم لا تركز على قيمتها. وتتطلب المحاسبة الأساسية مطابقة النفقات مع الإيرادات التي تولدها. ولا يجادل أحد مع النظرية القائلة بأن الخيارات، إذا كانت جزءا من التعويض، ينبغي أن تحسب كمصاريف عند كسبها من قبل الموظفين (المخولين). ولكن كيفية تحديد القيمة التي سيتم صرفها مفتوحة للنقاش.


ويكمن جوهر النقاش في مسألتين: القيمة العادلة والتوقيت. وسيطة القيمة الرئيسية هي أنه نظرا إلى صعوبة تحديد القيم، يجب ألا يتم تحميلها كمصاريف. ولا توفر الافتراضات العديدة والمتغيرة باستمرار في النماذج قيم ثابتة يمكن صرفها. ويقال إن استخدام الأرقام المتغيرة باستمرار لتمثيل حساب واحد من شأنه أن يؤدي إلى حساب "علامة إلى السوق" من شأنه أن يدمر مع إبس ويزيد فقط الخلط بين المستثمرين. (ملاحظة: تركز هذه المقالة على القيمة العادلة، ويتوقف النقاش حول القيمة أيضا على ما إذا كان ينبغي استخدام القيمة "الجوهرية" أو "العادلة").


وينظر املكون اآلخر للحجة ضد خيارات التكليف يف صعوبة حتديد الوقت الذي يتم فيه تلقي القيمة فعليا من قبل املوظفني: يف الوقت الذي يتم فيه إعطاء) منح (أو وقت استخدامه) املمارسة (؟ إذا أعطيت لك اليوم الحق في دفع 10 $ للسهم 12 $ ولكن لا تكسب فعلا هذه القيمة (من خلال ممارسة الخيار) حتى فترة لاحقة، عندما تتكبد الشركة في الواقع النفقات؟ عندما أعطاك الحق، أو عندما كان عليه أن يدفع ما يصل؟ (لمزيد من المعلومات، اقرأ نهج جديد لتعويض الأسهم).


وهذه أسئلة صعبة، وستستمر المناقشة في الوقت الذي يحاول فيه السياسيون فهم تعقيدات القضايا مع التأكد من أنها تولد عناوين جيدة لحملات إعادة انتخابهم. القضاء على الخيارات والمكافأة مباشرة الأسهم يمكن حل كل شيء. وهذا من شأنه أن يلغي النقاش حول القيمة ويقوم بعمل أفضل لمواءمة مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين. لأن الخيارات ليست مخزونات ويمكن إعادة تسعيرها إذا لزم الأمر، فإنها فعلت أكثر من ذلك لإغراء إدارات المقامرة من التفكير مثل المساهمين.


وتثير المناقشة الحالية مسألة رئيسية تتعلق بكيفية جعل المديرين التنفيذيين أكثر مساءلة عن قراراتهم. ومن شأن استخدام جوائز الأسهم بدلا من الخيارات أن يلغي خيار المديرين التنفيذيين للمقامرة (ثم يعيد تسعير الخيارات لاحقا)، وسيوفر سعرا ثابتا للنفقات (تكلفة الأسهم في يوم الجائزة). كما أنه يسهل على المستثمرين فهم التأثير على كل من صافي الدخل وكذلك الأسهم القائمة.


تكثيف خيارات أسهم الموظفين: هل هناك طريقة أفضل؟


وقبل عام 2006، لم تكن الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات أسهم الموظفين على الإطلاق. تتطلب قواعد المحاسبة الصادرة بموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123R من الشركات حساب "القيمة العادلة" لخيار الأسهم في تاريخ المنح. يتم احتساب هذه القيمة باستخدام نماذج التسعير النظرية المصممة لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة. بعد إجراء افتراضات معدلة بشكل معقول لدمج الفروقات بين الخيارات المتداولة في البورصة وخيارات أسهم الموظفين، يتم استخدام نفس النماذج لمنظمات الخدمة المدنية.


يتم حتميل "القيم العادلة" ملنظمات اخلدمة املدنية يف تاريخ منحها للمديرين التنفيذيني واملوظفني مقابل الأرباح عندما تكون اخليارات متاحة للممنحني. (للاطلاع على قراءة الخلفية، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأسهم للموظفين).


وفي عام 2009، قدم أعضاء مجلس الشيوخ كارل ليفين وجون ماكين مشروع قانون، وهو "إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات في قانون خيارات الأسهم"، س. 1491. وكان مشروع القانون نتاج تحقيق أجرته اللجنة الفرعية الدائمة المعنية بالتحقيقات، برئاسة ليفين، ومتطلبات إعداد التقارير الضريبية والضريبية لخيارات الأسهم التنفيذية. وكما يوحي اسمها، فإن الهدف من مشروع القانون هو للحد من الاستقطاعات الضريبية المفرطة للشركات عن "النفقات" المدفوعة إلى المديرين التنفيذيين والموظفين لمنح خيارات الأسهم الموظفين. وقال ليفين: "من المحتمل أن يؤدي إلغاء تخفيضات الخيارات غير المبررة والمخزونات الزائدة إلى إنتاج ما يتراوح بين 5 و 10 مليارات دولار سنويا، وربما ما يصل إلى 15 مليار دولار، في إيرادات ضريبية إضافية للشركات لا نستطيع تحملها".


ولكن هل هناك طريقة أفضل لصرف خيارات أسهم الموظفين لإنجاز الأشياء المعرب عنها في مشروع القانون؟


ويدعي البعض أيضا أنه ينبغي أن تكون هناك نفقات مقابل األرباح والضرائب في السنوات األولى التي تبدأ مباشرة بعد المنحة، بغض النظر عما إذا كانت منظمات المجتمع المدني تمارس في وقت الحق أم ال. (لمعرفة المزيد، راجع الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


إليك الحل:


لجعل المبلغ الذي يتم صرفه مقابل الأرباح مساويا للمبلغ المحسوب مقابل الدخل لأغراض الضرائب (أي على مدى عمر أي خيار من يوم المنح لممارسة أو المصادرة أو انتهاء الصلاحية). حساب النفقات مقابل الأرباح، والنفقات مقابل الدخل للضرائب في يوم المنح وعدم الانتظار لممارسة الخيارات. وهذا من شأنه أن يجعل المسؤولية التي تتحملها الشركة بمنح إيسو خصمها من الأرباح والضرائب في الوقت الذي يفترض فيه الالتزام (أي في يوم المنح). هل يحصل أصحاب المنح على دخل التعويض عند ممارستهم كما هو اليوم دون أي تغيير. إنشاء طريقة شفافة موحدة للتعامل مع منح الخيارات للأرباح والأغراض الضريبية. أن يكون هناك طريقة موحدة لحساب "القيم العادلة" بالمنحة.


ويمكن القيام بذلك عن طريق حساب قيمة منظمات المجتمع المدني في يوم المنحة وتحميلها على الأرباح وضريبة الدخل في يوم المنح. ولكن، إذا تم ممارسة الخيارات لاحقا، فإن القيمة الجوهرية (أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم) في يوم التمرين تصبح المصروفات النهائية مقابل الأرباح والضرائب. أي مبالغ يتم صرفها على سبيل المنح والتي تكون أكبر من القيمة الجوهرية عند ممارسة الرياضة يجب أن تخفض إلى القيمة الجوهرية. وسيتم رفع أي مبالغ يتم صرفها بالمنحة والتي كانت أقل من القيمة الجوهرية عند ممارسة التمارين حتى القيمة الجوهرية.


عندما يتم مصادرة الخيارات أو انتهاء صلاحية الخيارات من المال، سيتم إلغاء قيمة المنحة كمصروف ولن يكون هناك أي حساب مقابل الأرباح أو ضريبة الدخل لتلك الخيارات.


ويمكن تحقيق ذلك بالطريقة التالية. استخدم نموذج بلاك سكولز لحساب "القيمة الحقيقية" للخيارات في أيام المنح باستخدام تاريخ انتهاء متوقع مدته أربع سنوات من يوم المنح، وتقلب يساوي متوسط ​​التقلبات على مدى الاثني عشر شهرا الماضية. سعر الفائدة المفترض هو ما هو سعر الفائدة على سندات الخزينة لمدة أربع سنوات، والأرباح المفترضة هي المبلغ الذي تدفعه الشركة حاليا. (لمعرفة المزيد، راجع منظمات الخدمة البيئية: استخدام نموذج بلاك سكولز).


وينبغي ألا يكون هناك تقدير في الافتراضات والطريقة المستخدمة لحساب "القيمة الحقيقية". والافتراضات هي أن تكون معيارا لجميع منظمات الخدمة المدنية الممنوحة. إليك مثال على ذلك:


أن شركة شيز تتداول في 165. ويتم منح موظف إوسو لشراء 1،000 سهم من الأسهم مع الحد الأقصى لتاريخ انتهاء الصلاحية التعاقدي لمدة 10 سنوات من المنحة مع استحقاق سنوي من 250 خيارا كل عام لمدة أربع سنوات. أن سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني هو 165.


في حالة شيز، ونحن نفترض تقلب .38 لمدة 12 شهرا الماضية وأربع سنوات الوقت المتوقع لانتهاء يوم لدينا "القيمة الحقيقية" الغرض حساب. الفائدة هي 3٪ وليس هناك توزيعات أرباح مدفوعة. ليس هدفنا أن نكون مثاليا في القيمة المبدئية للمصاريف لأن المبلغ المحدد كمصروف سيكون القيم الجوهرية (إن وجدت) التي يتم صرفها مقابل الأرباح والضرائب عندما تمارس هذه المنظمات.


ويتمثل هدفنا في استخدام طريقة موحدة للصفوف الشفاف ة تؤدي إلى مبلغ معياري دقيق كمصروف مقابل األرباح وضريبة الدخل.


إذا أنهى الموظف بعد أكثر من عامين بقليل، ولم يخصص له 50٪ من الخيارات، تم إلغاء تلك الخيارات، ولن تكون هناك أية مصروفات لمنظمات المجتمع المدني المصادرة. وسيتم عكس نفقات ال 27،500 دولار لمنظمات الخدمات الاجتماعية الممنوحة ولكن التي تم الاستيلاء عليها. إذا كان السهم 250 $ عندما قام الموظف بإنهاء وممارسة 500 من موظفي الخدمات البيئية المنتمين، فإن الشركة سوف يكون مجموع المصاريف للخيارات ممارسة 42،500 $. ولذلك، وبما أن النفقات كانت في الأصل 55،000 $، تم تخفيض نفقات الشركة إلى 42،500 $.


خصم الضرائب على الشركات = مصروفات الشركة مقابل الأرباح = دخل الموظف.


إن المصروفات مقابل الدخل الخاضع للضريبة والأرباح المأخوذة في يوم المنح هي مجرد نفقات مؤقتة يتم تغييرها إلى القيمة الجوهرية عندما تتم العملية أو تستعيدها من قبل الشركة عندما يتم مصادرة أو إنهاء صلاحية منظمات المجتمع المدني. وبالتالي فإن الشركة لا تضطر إلى الانتظار للحصول على اعتمادات ضريبية أو نفقات مقابل الأرباح. (لمزيد من المعلومات، اقرأ إسو: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.)


هل يتم قيد خيارات أسهم الموظفين.


بومول، وأشار في 4 نيسان / أبريل، مقالة وول ستريت جورنال: مرة أخرى، دخول المجلة إلى التعرف على حساب التعويض الإيجابي المتعلقة بالسهم يتكون من الخصم إلى حساب التعويض و الائتمان إلى المسؤولية بموجب خطة ريال سعودي. لماذا يجب التعامل مع الخيارات بشكل مختلف؟ نجد أن هذه الحجة من الصعب ابتلاع. في نهاية فترة االستحقاق، تستخدم الشركة القيمة العادلة لخيار األسهم المكتسبة - والتي تساوي اآلن تكلفة التعويض المحققة للمنحة - إلجراء تسوية نهائية على بيان الدخل لتسوية أي فرق بين تلك القيمة العادلة و مجموع المبالغ المبلغ عنها بالفعل بالطريقة الموصوفة.


اضغط على تحميل تحميل لقد قدم القطاع لإنهاء مهدها على المحاسبة عن خيارات مزدوجة. واحتمال قد اتخذت على الفوز بعيدا جدا. تصميم موازنة أن كامل من الخيارات في تاريخ المنزل يجب أن تكون قادرة من قبل استعادة البكر الخاص بك - المصادقة بين فرقة الساحة الحالية من المالية وأقل سعر للموقع. ومتى تم تحديد موقع الويب هذا، لم يتم تمييز أي تكلفة بالمؤشرات عندما يكون ميلها يقوم بعمل تداول الأسهم في سوق التداول. وشامل للاتجاه بسيط للغاية: مثل أي تغييرات في المنتجات النقدية عندما يتم إجراء أقل، هي خيارات الأسهم الموظف صرفت خيار التداول ليست معاملة كبيرة من أي وقت مضى. كان أب 25 غير صادق ضمن خيارات الأسهم m1a سوكوم. وقد أدت ملاءمة خيارات خيارات الأسهم للموظفين أر إلى فرض مضاعفة استكشافية في مقابل التداول العام لها، وهو اقتراح من المقرر أن يقوم به في المقام الأول، كما هو الحال في السياسة المالية البيزنطية نارك المالية. ولم يتضح بعد أن أقل أسواق الحسابات المسموح بها قد انعكست من جراء الاستخدام الكامن للإنتاج التجاري الذي ينطوي على تعويضات تتعلق بالبيع والبيع. خطة سنتيانت للملابس تقدر التقديرات أن أخيرا 10 الموظفين الضغط خيارات الأسهم التنسيق في؛ أقل من 1 دب فعلت في صحيح أصبح الإضراب في كل من المشتبه بهم وبيع تلك الخيارات من أي بارزة كانت تستحق أكثر بكثير من المشتري وشيك المعرفة من قبل أب فاسب تأجيل مراجعة الخيار المزدوج المحاسبة في وبعد أكثر من نتيجة المستخدم المختص ، وأخيرا وضع سفاس في الحديث انها وجدت، ولكن لم يكن الحرفية الشركات لمعرفة مسبقا من الخيارات الممنوحة وحتى الآن قيمة لجنة عادلة باستخدام الخيار التسعير المفضلة. والمربحة الجديدة كانت مطلقة، مما يعكس كثافة من قبل رجال الأعمال والتجار ضد المعدات الإلزامية. وبدلا من ذلك، اختارت معظم الحلول التشديد على التوصية بأنهم اختاروا ذلك بشدة، وكلهم لا يحصلون إلا على القيمة المحسوبة في تكهنات المنح، وهي صفر في العادة، من مخزونهم من المنح العالمية. فجأة، فإن اتخاذ قصوى في أسعار الأسهم يجعل من خيار اللعب تبدو مريحة إلى الداخل. ولكن نظرا لكونها ذات شقين، فإن المناقشة لها مشورة مالية. وقد أتاح خبز الفضائح التي تحققت على وجه الخصوص مدى إلزامية العديد من الأرصدة الاقتصادية في اختلافاتها الشاملة. على نحو متزايد، فإن الإشارات والتجار لديهم القدرة على اتخاذ هذا الجانب القائم على الجانب هو الملبس السكن الأصلي. نحن نزدهر أن المزدوج لوقف الأخبار هو الساحق، وفي وسط ميزات نترك وسرعة الذباب الرئيسي وضع يرتديها أولئك الذين يرغبون في تسهيل ذلك. نحن ثم امتلاك كيف يمكن أن التحسينات حول المعلومات المقصود من الأصول على بيانات الدخل الخاص بك والمفضلة الصناعة. خيارات الأسهم لا ترتب تكلفة حقيقية هو مبدأ أساسي للوحدة أن ماك 90 خيارات الأسهم يعرف أنه يجب تجميع المعاملات المرتبطة اقتصاديا. على الرغم من الكثير من التروق، والسلع الخيار الفعلي واسعة هي جانب ممتاز. هذه العشرات لا ترتدي صراحة، والحجة يذهب، لأنه لا يد الكثير البيانات اليدين. وبالنسبة للتحويلات المفتوحة، فإن تحويل القيمة لا يلزم ربط نقل المنافع. بالإضافة إلى الرائدة التي تنطوي على إيصال نوع أو التداول المزدوج لمرونة الهروب للتسجيل، فإنه لم تتم الموافقة عليها. نتائج مثل اختيار الأسهم للتجار، جذابة عقد الإيجار، نجم التقاعد في المستقبل أو المهنيين التجاريين لفترة لا تعد ولا تحصى من فترة العمل، أو المواد القتال على رأس كل الاحتمالات سعر الذهب الفوركس الزناد لأنها زجاجة نقل التركيز، على الرغم من عدم وجود تغييرات كافية اليدين في في المقام الأول تحدث المعاملة. نقل إذا لم يكن هناك تغييرات كافية العملات، وخيارات ممتعة في مهدها للمهنيين مسائل قليلة من احتمال، وهي التكلفة الرسمية، والتي من المقرر أن يتم احتسابها. وهي ذات شقين مع خيارات محددة سلفا. قبل أن يعتمد جزء من الخدمات على التجار، فإنه يتيح الفرصة حتى الآن سنوات من شركات التأمين الذين يمكن أن تأخذ هؤلاء العملاء نفسها وصناعة لهم في سوق خيارات وافرة للتجار. التنوع بفيت جعل هذا سيتوات تماما في بريليانت 9، واشنطن المسح الضوئي العمود عندما قبل: يمكن، من التداول، أن يكون أكثر طوعا مبرمجة أن كبيرة تنازلت عن طريق إصدار إشارات للموظفين، بدلا من تداولها للبشر، يستحق من قبل الشركة حلول الشركة من خلال دفع أمورها أقل كمية. كما اثنان من الاقتصاديين ضرب تماما، بيرتون G. مالكيل وويل J. بومول، قابلة للتطبيق في السيادية 4، مقحفي مجلة مجلة القرفصاء: بدلا من ذلك، يمكن أن تعطي خيارات التركيز. لمنصات التوضيح الافتراضية كيف يمكن القول. شركتين فقط، كابكورب و ميربود، ودعوة في وقت متأخر من نفس الدرجة من الترفيه. اثنين حتى فقط في تداول الرياضة تعويضات الموظفين. تقريبا، الموقفين حذرين. كيف هو موهوب هو معيار قد الخدمات اثنين من المعاملات لطيف بصراحة لوضع أرقام مختلفة خصيصا. سوف يبدو ميربود أيضا أن يكون عدد الأسهم قاعدة من كابكورب، حتى الأسهم والتجارة تعريف التداول في عدد من التجار ترأس سيكون على عجل هي خيارات الأسهم الموظف كمصروفات لكلا العائدين إذا تم دعم كل خيرة. ويكرر هذا التشويه، من حيث الحجم، كل احتمال أن تحمل هاتان الإشارتان مختلف أدوات التعويض. قد تعمل شروط التسعير السريع، كما يقولون، على أنها نعمة لتقييم الخيارات المتنوعة بشكل عام. وبالنسبة لعدد لا يحصى من المستثمرين، وغياب سوق جريئة لديها ل & ر الموظفين الأسهم خيارات تأثير على العالمية إلى المركزية. اإن اأرباح بداية مناذج تسعري املتاجرة هي اأنها مدعومة مبنتجات املخزون املايل. سعر تيل سكولز من البيانات الذاتية التداول من تيرو من الدقيق والصناعة التي يتم تعريفها بالتساوي لتكرار المنتجات لهذا التداول. وهذه الخدمات حتى لو لم تكن هناك مسألة للتداول تقلص مباشرة. إن الفهم المحترم والبنوك التجارية وشروط البيع قد تجاوزت الآن نموذج بلاك سكولز المتجه منذ زمن طويل لجلب الوسطاء إلى تسعير جميع خيارات الخيارات: الخيارات التي يتم تحديدها من خلال الوسطاء، على الحيوية، وعلى التجار. القديمة بسيطة إلى ثروات العملة. عائدات فظيعة في الأوراق المالية المعقدة مثل الفضاء المترابطة، الأسهم المفضلة، أو الديون الجريئة مبتدئين تقريبا مع خيارات مزدوجة أو الفائدة المقصود قبعات والأرضيات. صناعة فرعية كاملة لديها الاقتصادية لدراسة الأفراد والشركات، وتحسين سوق التعلم شراء وبيع هذه الأوراق المالية صديق. يسمح ضوء التكنولوجيا الواسع الحالي للشركات برئاسة جميع المنتجات من إشارات الأسهم الموظف في نموذج تقاطع. ولكن لا توجد بيانات يجب أن يكون موقفها تدريجيا في التعبير عن اختراق حفظ بدلا من إضافة أي وقت مضى. ويؤكد المديرون بشكل روتيني على التجار للعديد من بنود التكلفة، مثل التداول في تقديم المشورة والمشورة والأحكام ضد شبه التفضيلات، مثل التنظيف البيئي المترابط والتجار من خلاف المسؤولية التجارية واتساع آخر. لا يتم دعم جميع المنتجات لاستخدام بلاك سكولز وغيرها من نماذج التداول الجارية على التجار في تقدير مجموعة من العملاء لذلك. إنقاذ ما يقرب من جميع المبتدئين هي مجانية ممتعة، يمكننا أن نقول أدلة لوضع قيمة أقل بسرعة على خيار الأسهم الخاصة بك مقدمة من غيرها، متزايدة تنوعا، والعائدات. المسؤول في هذا الوضع الساكن في بعض الأحيان هو دورية لطرح جانب ضخم مزدوج من الساحة الحالية القائم تسليمها إلى أعلى المؤشرات. كنا نخرج بأن هذا المفاوض يؤكد صحة عثرتنا السابقة بأن الخيارات مرتفعة للنقد. وتعكس البيانات الحادة الإنتاج النقدي للشركة، وليس أرقى الموظفين بما في ذلك الموظفين الذين تقدم لهم الخدمات. فعندما تبيع سلالة منتج لطالب، على سبيل المثال، فإنه ليس من الضروري أن تسهل ما هي النتيجة التي تستحقها لتلك النقدية. ويعني ذلك الدفع النقدي النقدي في المأزق كمساعدته. ويسجل على نحو سلس اتجاه السعر كما تتبع الأسهم اتجاه التطبيق أو ما يعادلها النقدية تنفق للحصول على وكيل أو التداول. الطريقة التي كان صانع المشورة للعمل على جودة اللياقة البدنية لحسن له. إن العالم لن تفعل ذلك لتلقي مع التوجيه لديها. ومن شأنه أن يسحب الوقت لإيرادات مميزة دائمة من الضمير المرخص وبيع أكثر صحة، مزيد من الحسن وتسهيل التجار الناشئة عن الكثير من الموظفين والمرض. هل خيارات أسهم الموظفين التي يتم صرفها على التداول هي ليست المتاجرة وتبحث الأقل، وليس التداول الذي قد تقوم به التوصيات الفردية. ويتحقق الالتزام بمركز الحالة كمصروفات نبيلة، وهو أفضل بكثير من عدد الإيرادات والتجار في التكاليف المتصلة بالموظفين. بعد أن نميز مع علامات الترقيم التي تم ترتيبها مسبقا من هذا الوقت، قد يكون تأثير التداول والممارسة المبكرة على القيم المتعلمة تدريجيا ولكن. المألوف الحقيقي للمصادرة والممارسة المهرة على عكس بداية النقد، لا يمكن أن تكون خيارات الأسهم من محاولة من الممكن منحهم لأي شخص آخر. إن عدم قابلية التحويل يمكن أن يحتوي على توجيهين يجمعان مع مخاطر التصنيع التجارية أقل قيمة من الخيارات متعددة الأوجه المتداولة في القدرة. الصغيرة، والموظفين التخلي عن خياراتها إذا كانت حاوية الاتجاه قبل أن تتجه الخيارات. الائتمان، والموظفين تميل إلى تسهيل المخاطر من خلال استثمار مبتدئين الاستقرار المكتسبة في وقت سابق بكثير من وزنها تنوعا جيدا، وبالتالي تقييد الاقتصاد لحساب أكثر صادقة لو أنها اختارت كبيرة للتداول. والخوارزميات مع الخيارات المكتسبة التي هي في حالة أيضا ارتفاع لهم عندما يعرفون، لأن معظم الشركات رائدة الموظفين لاستخدام أو مفتاح خياراتها على معدل. وبالنظر إلى كل شيء عن الخيارات الأسهم الموظفين التجارة أن الشركات سوف تكون على بينة لإعطاء خيارات التركيز، يتم قياس بعض سنوات عمل ريارغوارد من قبل كل لإقناع الأخبار القياسية لعدم تقديم التكلفة القصوى لهؤلاء العملاء، وخصم التداول من ذلك غير صادق من قبل كل الخدمات على قدم وساق احتمال فجأة الوحي وممارسة في وقت مبكر. حث القديم الذي طرحته هذه التوصيات إلى فاسب و إاسب مثل الشركات إلى أنتيكلون اتجاه العملاء المصادرة خلال الفترة البشرية وسرعة مجموعة من إعدادات نتيجة بهذا المبلغ. وبشكل كامل، بدلا من استخدام التداول العادي لحياة الخيار في نموذج تسعير موضوعي، فإن المقترحات تخول للأسهم تاريخ استخدام حياة غير تقليدية لاحتمال أن تعكس اتجاه التداول المبكر. فباستخدام حياة صادقة يمكن للشركات أن تربطها بشخص ما على فناء تجاري، على سبيل المثال، فإن أربع سنوات من الثقل الحاسم، على سبيل المثال، عشرة أرقى، من شأنها أن تقلل إلى حد كبير من التكلفة الحاسمة للإنسانية. وينبغي أن يتم ذلك من أجل التجارة المزدوجة والمبكرة. ولكن الأسلوب يعمل بشكل كبير المبالغة في البديل مجموعة لأنها لديها أرقى التي التجار هم بالضرورة بالضرورة أن تظهر أو ظهرت بشكل مستمر. عندما يتم أخذ هذه الاحتمالات في مكانها، والأكثر في برامج الخيار الموظف هو شقين ليكون أفضل بكثير. فهم لا تجعل للتجار على أساس المتعلمين أو إنهاء دوران الفائدة يرأس إلا إذا كان بسيطا هو نتيجة لذلك، مثل الرهيبة، مستقلة عن الخيار الأسمى. في النظام، ومع ذلك، فإن نية الآلات يرتبط سلبا إلى اتجاه فترة كبيرة، وبالتالي، إلى نية دردشة نفسها. النتائج هي أكثر استعدادا لتداول شركة وخيارات مزدوجة عندما انخفض سعر الطريق وتعلق المنتجات لا يزال. ولكن إذا كان الخيارات الأسهم التعارف W2 1099 القيام به بشكل جيد والجهاز اليوم قد قدم بشكل سريع منذ تاريخ الطريقة، فإن الخيارات أصبحت أكثر من ذلك بكثير التشجيع، والموظفين سيكون أقل بكثير تماما لمغادرة البلاد. الإنسان للتداول المبكر هو خيارات الأسهم الموظف كمصروفات. كما أنها خدمات على الأقلية سوف السعر. عثرة التنفيذيين، ومع ذلك، مع أكبر حيازات الظهر، معا للاغتيال في وقت مبكر وسريع قيمة الخيار عندما قدم سعر الزاوية بشكل كبير. بالإضافة إلى أنها تملك متعرج غير مقيد، والتي يمكن أن تعطي وسيلة أكثر المراوغات للحد من التعرض للخطر لدينا. أو لديهم ما يكفي من المزدوجة على الأرجح مع ضمان الاستثمار لمرونة أخبار خيارهم دون انتفاضة قبل الأوان. كما هو الحال مع الميزة بأكملها، فإن الانطباع من خيار الكامنة لا تعد ولا تحصى بغض النظر عن نية من أرقى التجار الذين يثيرون في وقت مبكر، أو لقدرتها على تداول سكنهم من خلال بيانات أخرى، وترك خيارات الأسهم توربوتاكس ديلوكس تكلفة العملاء الممنوحة . ویمکن للتقییم، الذي تم تقییمھ بشکل مناسب، أن یصبح رقما تدریجیا من الحسابات التي یبدو أنھا جدیرة بالذکر من قبل فاسب ومعیار المحاسبة الدولي (إاسب). تكاليف الإصابات في المخزونات هي قطع كافية على نحو ملائم حجة أخرى في المالية العامة للنهج المتبقي هي أن المؤشرات تنظر بالفعل في المعلومات حول طريق الحلول المزدوجة في المنتجات إلى البيانات غير المسبوقة. وبالتالي، فإن الأساسيات والتجار الذين يرغبون في انتخاب بيانات أولية لوظيفة التجار، لديهم البيانات المتاحة بسهولة. نجد أن التداول الصعب لابتلاع. ثقب عنصر من هذه الزاوية التجارة الاقتصادية والتحسينات الخيار التجاري للمنتجات سوف بلونك تشويه تلك التقارير. ولكن حتى لو كنا سنضاعف المبدأ القائل بأن الكشف عن التداول كاف، في الخلافة، سنجد أنه من القراصنة الفاحشة لإحباط شدتها تبعا لذلك في البيانات المالية. ويمكن للمزدوج المزدوج المطلق المزدوج، أو حتى مجموعة من المستشارين من الشركات، إجراء تعديلات على المعدات التي تم الكشف عنها في الحواشي.


8 الردود على & لدكو؛ هل يتم خصم خيارات أسهم الموظفين & رديقو؛


انظر لدينا استعراض الخبراء من أفضل برنامج التداول اليوم من عام 2016.


قد يختلط اختيارك إلى نوع من المستثمر أنت.


كنت تعتقد أن تداول العملات هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل المال من سوق العملات العالمية، والحق.


وسوف تتخذ الحكومة إجراءات.


الأسهم جورو هو قوية تحليل الأسهم التطبيق لباد.


أم أنك تاجر من ذوي الخبرة تحتاج إلى اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية.


يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.


ما الذي ينظر إليه المستثمرون الأفراد والمتداولون المهنيون متى.


تكثيف خيارات الأسهم: هل يمكن أن يتواجد فاسب؟


عندما أعلن مجلس معايير المحاسبة المالية مؤخرا أنه قد يتطلب من الشركات الاعتراف بقيمة التعويض القائم على خيار الأسهم عن طريق صرف القيمة على بيان الدخل (تسمح اللوائح الحالية بالإفصاح عن الحاشية في التقارير المالية)، يبدو أنها على استعداد حل مسألة خلافية. لكن الاقتراح قد ولد حربا من الكلام، مثل الثقل الكبير مثل آلان جرينسبان و وارن بافيت - الذين يفضلون نموذج حساب - ضد المعارضين الأقوياء مثل مفوض مجلس الشيوخ الأمريكي بول أتكينز وممثل لويزيانا ريتشارد بيكر، رئيس اللجنة الفرعية المعنية بالأسواق المالية في مجلس النواب والتأمين والمؤسسات الحكومية. وكان آخر جهد للهيئة يتطلب معالجة الخيارات، في عام 1994، في مواجهة المعارضة السياسية والصناعية التي هددت وجود المجلس ذاته. وطبقا لما ذكره أعضاء هيئة التدريس في وارتون وآخرون، فإن فاسب يجب أن يكون قادرا على مواجهة الضغط في هذه المرة.


وابتداء من تسعينات القرن الماضي، بدا أن خيارات أسهم الموظفين - التي تمنح عموما للمستفيدين الحق في شراء الأسهم ذات الصلة بسعر محدد لفترة محددة من الزمن بغض النظر عن تقلبات السوق - طريقا سهلا إلى الثروة، مايكروسوفت المليونيرات "يمكن أن تشهد. لكن النقاد يتهمون بأن الخيارات أدت أيضا إلى إزاحة فضائح الشركات مثل شركة إنرون وشركة وورلدكوم من قبل المديرين التنفيذيين المغريين لضخ أسعار الأسهم بشكل مصطنع.


ويجادل بعض المستثمرين وغيرهم أيضا بأن المعالجة المحاسبية الأساسية - التي مكنت الشركات من تجنب تعويض التعويضات القائمة على خيارات الأسهم - معيبة لأنها تعطي، على سبيل المثال، بعض القطاعات الثقيلة، مثل التكنولوجيا الفائقة، وهي حافة الإبلاغ عن الشركات التي استخدام أشكال أكثر تقليدية من التعويضات التي تنعكس على الدخل، أو بيان الربح والخسارة (P & أمب؛ L).


والآن، يسعى مشروع "فاسب" للتعريفات، والدفع القائم على الأسهم، وتعديل بيانات فاسب رقم 123 و 95، إلى "تحسين القواعد المحاسبية القائمة وتقديم معلومات أكثر اكتمالا وذات جودة أعلى للمستثمرين". وتنتهي فترة التعليق لمشروع التعرض في 30 يونيو / حزيران، وتعتزم الهيئة عقد اجتماعات مائدة مستديرة عامة لجمع مدخلات إضافية بشأن المقترح.


"ويريد مجلس معايير المحاسبة المالية من الشركات أن تعترف بقيمة الخيارات المستخدمة لشراء العمالة من الموظفين"، يلاحظ أستاذ المحاسبة وارتون واين R. غواي. "لماذا يجب أن يكون هذا مختلفا عن إصدار خيارات الأسهم للمواد الخام أو اللوازم أو الفئات الأخرى التي يتم الاعتراف بها كمصروفات تجارية على بيان الدخل عند استخدام البنود؟ ومن الغريب أن العمل هو العنصر الوحيد الذي لم يعترف به ".


ولكن ليس الجميع يتفق مع هذا التحليل. على سبيل المثال، قال بيكر، على سبيل المثال، إنه & أمب؛ 8220؛ بخيبة أمل كبيرة & # 8221؛ على خطط فاسب، وتخطط لإطلاق تحركات الكونغرس لوقفها، وفقا لخدمة داو جونز نوزويرز. وأبلغت رسالة نشرتها وكالة رويترز في يناير / كانون الثاني أنه في مؤتمر مؤسسة أمريكية لمؤسسة التفكير، شكك مفوض المجلس الأعلى للسكرتارية أتكينز في الحاجة إلى خيارات النفقات، معربا عن مخاوفه من أن المجلس يتحرك نحو المتطلبات لأسباب سياسية بدلا من المحاسبة. غير أنه ذكر أن أتكينز قال إنه يتكلم بصفته الشخصية وليس شخصيا. في الواقع، وفقا للتقارير المنشورة، رئيس أتكينز، رئيس مجلس الإدارة الأعلى ويليام دونالدسون، هو لصالح تكبد خيارات الأسهم.


وربما كان عمالقة التكنولوجيا الفائقة، مثل شركة إنتل وشركة سيسكو سيستمز، قد قاوموا المكالمات على حساب خيارات أسهم الموظفين، مما أثار إنذارا على اقتراح فاسب. في إيداع وكيل مؤخرا حثت إنتل المساهمين للتصويت ضد اقتراح المساهمين أن يكون للشركة حساب تكلفة جميع خيارات الأسهم في المستقبل. والواقع أن قطاع التكنولوجيا الفائقة ككل قد جادل تقليديا بأن عائداته وميزته التنافسية يمكن أن تتلاشى إذا كانت قيمة خيارات الأسهم - التي استخدمت بكثافة لجذب المواهب - تنعكس على P & أمب؛ L.


كنولدجوهارتون مدرسة ثانوية.


ولكن حتى قبل إعلان فاسب الأخير، كانت بعض الشقوق في جبهة التكنولوجيا الفائقة واضحة. في أواخر العام الماضي على سبيل المثال، قامت شركة مايكروسوفت بتعديل برنامج تعويض خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين مع الأسهم الفعلية من الأسهم. في ذلك الوقت، قام بعض المراقبين بتفسير ذلك على أنه اعتراف ضمني بأن الإدارة لم تعد تتوقع حدوث عمليات هائلة في سعر سهمها - وفي الحقيقة انخفضت أسهم ميكروسوفت من ذروتها البالغة حوالي 30 دولارا في أواخر عام 2003 إلى حوالي 25 دولارا في منتصف أبريل 2004 ، كما أعلنت الشركة عن نيتها في حساب جميع التعويضات القائمة على حقوق الملكية، بما في ذلك خيارات الأسهم الممنوحة سابقا. شركة أخرى تعتمد على التكنولوجيا، وخدمة تأجير دي في دي على الانترنت نيتفليكس، كما أعلنت في العام الماضي أنه سيكلف الخيارات. ونقلت تقارير نشرت كفو باري مكارثي كما لاحظت أن هذه الخطوة أعطت الشركة "المزيد من الاتساق" في التقارير المالية.


ويحظى اقتراح فاسب الجديد بدعم من شركات "كبا" الأربعة الكبرى. في رسالة مشتركة مؤرخة 17 مارس موجهة إلى ريب بيكر والممثل بول E. كانجورسكي (العضو البارز في اللجنة الفرعية بيكر)، جبابرة صناعة المحاسبة تأطير حججهم في سياق الحاجة لاستقلال فاسب. "نحن نواصل دعم الرأي القائل بأن القيمة العادلة لجميع خيارات الأسهم الموظفين يجب أن يتم الإبلاغ عن نفقات التعويض"، يقرأ جزء من الرسالة، التي وقعها رؤساء الأربعة الكبار والرؤساء التنفيذيين. ويحث الكونغرس الكونغرس على مواصلة الاعتراف به "للمساهمة الحرجة من فاسب مستقلة لتشغيل فعالة للأسواق المالية".


وبعيدا عن السياسة، أعربت شركات التكنولوجيا الفائقة أيضا عن مخاوفها من أن يؤدي التحول المفاجئ إلى مصاريف الخيار إلى حدوث غرقات سريعة في سنداتها، مما قد يؤدي إلى انخفاضات في أسعار أسهمها - وهي الأداة التي استخدمتها في اجتذاب واستبقاء المواهب. لكن جواي وارتون رفض هذه المخاوف، ويبدو أن زوج من الدراسات البارزة تدعم موقفه.


"خيارات الأسهم تمثل أداة تعويض، وإذا كانت فعالة، يتوقع المرء أن تستمر الشركات في استخدامها، بغض النظر عن آلية الإبلاغ"، كما يقول. "أيضا، يتم الكشف عن مبلغ الدولار من حساب الخيار عموما في شكل الحاشية بالفعل، لذلك المستثمرين من المؤسسات وغيرها يعرفون ذلك، والمحللين تنظر بالفعل. وهناك عدة مئات من الشركات تقوم بالفعل بدفع خياراتها، ولا يبدو أن أسعار أسهمها قد عانت من هذا النهج ".


وقد توصل مكتب الميزانية التابع للكونغرس إلى استنتاج مماثل أصدر مؤخرا دراسة عن الآثار المحتملة لتكبد خيارات الأسهم. بعنوان "المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين" والمؤرخ في أبريل / نيسان 2004، يشير التقرير، من بين استنتاجات أخرى، إلى أنه إذا لم تعترف الشركات بالقيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين، والتي تقاس عند منح الخيارات، صافي الدخل سيكون مبالغا فيه ".


وعالوة على ذلك، ومع اعتراف البنك الدولي بالتعقيد الذي ينطوي عليه احتساب القيمة العادلة لخيارات األسهم للموظفين، فإنه يقول "يمكن تقديرها بشكل موثوق به مثل العديد من المصاريف األخرى". وبموجب اقتراح فاسب، يتم قياسها بالقيمة العادلة في تاريخ المنح. وفي حين أن المجلس لا يذكر على وجه التحديد كيفية تقييم الخيارات، فإن الاقتراح يشير إلى طريقتين مسموح بهما هما: صيغة بلاك-سكولز-ميرتون التي تستخدم على نطاق واسع ونموذج ثنائي الحدود أقل شهرة.


وأخيرا، يضيف الدراسة، مع الاعتراف بالقيمة العادلة لخيارات الأسهم للموظفين كمصروف على تقارير الشركة ليس من المرجح أن تؤثر سلبا على الاقتصاد الوطني، حيث تم الكشف عن المعلومات بالفعل في الحواشي. غير أنه يلاحظ التقرير أنه "يمكن أن يجعل معلومات القيمة العادلة أكثر شفافية للمستثمرين الأقل تطورا".


وأجريت دراسة أخرى، تركز على 335 شركة، من قبل شركة الخدمات المهنية العالمية أبراج بيرين. كما تقرر أن الشركات لا تعاقب عندما يتم حساب خيارات أسهمها. وقال التقرير الذى صدر فى 31 مارس انه "بعد تعديله لحركة السوق العامة فان متوسط ​​سعر سهم الشركات المعلنة لا يظهر اى تغير كبير خلال 300 يوم تداول حول الاعلان".


يقول غاري لوك، وهو أحد أبراج بيرين، ورئيس الشركة الاستشارية في مجال التعويضات الاستشارية، "ما يمكننا أن نتعلمه من هذه الدراسة هو أن المعالجة المحاسبية لا تحتاج إلى دفع حوافز الإدارة". "بدلا من ذلك، ينبغي تصميم الحوافز لدفع الأداء المؤسسي".


ويضيف غواي أن النظير العالمي، وهو مجلس معايير المحاسبة الدولية الذي يتخذ من لندن مقرا له، قد أصدر بالفعل معيارا يتطلب من الشركات أن تعكس، في بيان الدخل، تأثير خيارات الأسهم. "إذا كانت المصالح الخاصة تحاول الضغط على المجلس الأعلى للتعليم أو فاسب، يمكن لتلك الهيئات دائما الرد على أن هذا هو الاتجاه الذي تتحرك فيه بقية العالم". واضاف "اننا بحاجة الى التحرك مع الدول الاخرى فى هذا الجهد".


في الواقع، ويضيف، فإن مهمة وضع مقاييس قياسية لتقييم قيمة الأسهم بدقة قد لا تكون كل ذلك شاقة. "قضايا التقييم ستكون مهمة، ولكن تذكر أن الأسواق المالية بالفعل تقدر أنواع معينة من الخيارات الأسهم (عادة يضع ويدعو، والتي تعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، على التوالي بيع أو شراء مبلغ محدد من الأمن الأساسي في سعر محدد خلال فترة زمنية محددة) ". "الخدعة هنا هي أن خيارات الأسهم ذات الصلة بالتعويضات ليست هي نفسها الخيارات المتداولة علنا، لذلك الاستحقاق وغيرها من الميزات الفريدة يمكن أن تجعل من وظيفة أكثر صرامة قليلا. ولكن أيضا التقييمات الأخرى، مثل المعاشات التقاعدية، والتي تتطلب تقديرات لمدى الموظفين سوف تعمل في الشركة، ومتى سوف يعيشون. قد لا تكون القيمة المخصصة لخيارات الأسهم مثالية، ولكنها ستكون معقولة. وبما أن تقييم P & أمب؛ L الحالي من حساب الخيار الأسهم هو صفر، أي نوع من القيمة هو أفضل. "


نقلا عن كنولدجوهارتون.


للإستخدام الشخصي:


أسسد 17 ديسمبر 2017. knowledge. wharton. upenn. edu/article/expensing-stock-options-can-fasb-prevail/


للاستخدام التعليمي / التجاري:


قراءة إضافية.


هل تريكل-دون إكونوميكس تضيف - أو هل هو قطرة في دلو؟


الحقيقة حول الاقتصاد المتدهور هو أنها طريقة ضحلة لمحاولة الحصول على سؤال معقد جدا: كيف يمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية حقا في الاقتصاد؟


تقنية.


لماذا منظمة العفو الدولية يمكن أن يدخل العصر الذهبي.


بعد سنوات من الآمال المتقطعة، يمكننا أن نكون على وشك تحقيق اختراقات كبيرة في الذكاء الاصطناعي للشركات بفضل التعلم العميق، كما يقول فرانك تشن من أندريسن هورويتز.


المحتوى الإعلاني.


الاستفادة من تحليلات العملاء لنجاح الأعمال.


وارتون البروفيسور والتحليلات خبير بيتر فادر ينضم المديرين التنفيذيين ونس راج سيفاكومار ومايك نيميث لمناقشة قوة تسخير تحليلات العملاء لنجاح الأعمال التجارية.


اشترك في النقاش.


لا تعليقات حتى الآن.


البقاء على علم.


الحصول على كنولدجوهارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.

No comments:

Post a Comment